إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب الأمريكي

رواية أورلندو فرجينيا وولف PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

فرجينيا وولف Maktbah.Net 1

25474 1 download now button for website

رواية أورلندو فرجينيا وولف PDF نوعها سيرة. تدور أحداثها حول رجل من الطبقة الأرستقراطية يدعى أورلندو، يحاول كتابة شعر لا مثيل له منذ صغره ؛ شعر كشعر الأدباء المتميزين في عهد اليزابيث، و يروي الفروقات بين نظرتنا للطبيعة من دون الأدب ، ومع الأدب .

وقصة تحوله من ذكر لأنثى، والفروقات بين الجنسين، في المشاعر و الأفكار وكيف انه الملابس لها تأثير على ذواتنا ؟ . وهل تغيرت نظرتها للجنس الآخر عندما تحول جنسها ؟! . و الگثير الكثير عن الحب، العزلة، الوحدة و الألم . وعن تمسكها بالشعر في كلتا المرحلتين…

(أورلندو) أحد شعراء العصر الإليزابيثي الذي يجلس مطولاً تحت سنديانة عتيقة ليجمع شتات فكره ويكتب قصيدة جديدة للملكة أو ليصف حبيبته بصور من الطبيعة فهي تارة أناناسة وتارة شجرة زيتون وزمردة وثعلب في الثلج أو هي كل تلك الصور مجتمعة في آنٍ واحد.. أورلندو ذاته الذي جلس تحت السنديانة في أحد الأيام من عام 1600م ينظم شعراً للملكة إليزابيث، لتمنحه في النهاية لقباً رفيعاً وقصراً منيفاً له ولأبنائه شريطة ألا يخبو شبابه إلى الأبد.. ويفعل! الفانتازيا هنا تجعله يعيش أربعمائة عاماً ليقع في الحب ويكتب الشعر ويخوض ميادين السياسة ويمشي في طرقات المجتمع وينكس قلبه عند شعوره بالفَقّد والاقتراب من الموت.. ربما ما ساهم في اتساع تجربة رونالدو وكثافتها الإنسانية استيقاظه في أحد الصباحات ليجد نفسه إمرأة لها تحديات فولاذية باختلاف الفترات التاريخية_ بعيدًا عن عالم الرجال الذي كان يحياه، لتكن مرآة مناقضة أو انعكاس للجنس الآخر في حياته السابقة.. ويأتي تحول أورلندو لجنس آخر مناقض لطبيعته سهلاً، فقد اعتاد كل 100 عام أن يستيقظ من ثبات عميق بعد كل تجربة أو فصلاً من حياته وكأنه بعث للحياة من جديد، بأفكار جديدة ووعي آخر يجد معهما حلاً لأحد إشكالاته الوجودية ويبدأ أخرى!  


أدالاين فيرجينيا وولف ( 25 يناير 1882 – 28 مارس 1941) كاتبة إنجليزية، تعتبر من أيقونات الأدب الحديث للقرن العشرين ومن أوائل من استخدم تيار الوعي كطريقة للسرد. ولدت فيرجينيا في عائلة غنية جنوب كنزنغتون، لندن. وكانت الطفلة السابعة ضمن عائلة مدمجة من أصل ثمانية أطفال. والدتها جوليا ستيفن، كانت تعمل كعارضة للحركة الفنية المعروفة باسم ما قبل الرفائيلية، وكان لها ثلاثة أطفال من زواجها الأول. أما والد فيرجينيا ليسلي ستيفن، كان رجلاً نبيلاً يجيد القراءة والكتابة، ولديه ابنة واحدة من زيجة سابقة، اما زواج جوليا بليزلي فنتج عنه أربعة أطفال، وأشهرهم الرسامة فانيسا ستيفن(لاحقاً فانيسا بيل).

 

تحميل كتب فيرجينيا وولف PDF 
  1. تحميل كتب فرجينيا وولف PDF

مقتطفات من الكتاب

فرجينيا وولف Maktbah.Net 3

فرجينيا وولف Maktbah.Net 4

تحميل رواية أورلندو فرجينيا وولف PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين رواية أورلندو فرجينيا وولف PDF

أونلاين كتب إلكترونية PDF Maktbah


Maktbah.net
25474 1 download now button for website

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.


اكتشاف المزيد من المكتبة نت مكتبة كتب إلكترونية PDF

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

فرجينيا وولف

أدالاين فيرجينيا وولف ( 25 يناير 1882 - 28 مارس 1941) كاتبة إنجليزية، تعتبر من أيقونات الأدب الحديث للقرن العشرين ومن أوائل من استخدم تيار الوعي كطريقة للسرد. ولدت فيرجينيا في عائلة غنية جنوب كنزنغتون، لندن. وكانت الطفلة السابعة ضمن عائلة مدمجة من أصل ثمانية أطفال. والدتها جوليا ستيفن، كانت تعمل كعارضة للحركة الفنية المعروفة باسم ما قبل الرفائيلية، وكان لها ثلاثة أطفال من زواجها الأول.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى