إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
الأدب العالمي

رواية آخر الأيام الدافئة ريكاردا يونجه PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

آخر الأيام الدافئة ريكاردا يونجه موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 2

رواية آخر الأيام الدافئة ريكاردا يونجه PDF ، قصة حب عائلية لكنها بالأساس قصة عائلة فرقها جدار برلين.
تبحث آنا ذات التسعة وعشرين عاما عن جدها الذي هرب إلى ألمانيا الشرقية عام 1961 واختفى بعدها مباشرة. تجد آنا في بحثها حبها الحقيقي قبل أن تتكشف قصة جدها وتتغير حياتها تماما.
كيف أثر جدار برلين وانهياره على جيل بأكمله اجتماعيا ونفسيا، وكيف بدأت تلك التحولات الثورة الإجتماعية في ألمانيا، هي قصة بانورامية لتاريخ ألمانيا الإجتماعي الحديث منذ الخمسينات إلى الآن، قصة عن الحب والخيانة عن الوطن والغربة وعن سؤال الحرية: هل نبقى أم نرحل؟

السياسة لها تأثيرها على الحياة الخاصة للعائلات يمكن أن تدمر الأسرة أحيانا. تجعل ريكاردا يونجه هذا واضحا تماما” في روايتها”
Michael Reinartz

تحميل كتب PDF لنفس المؤلف :

  1.  

دع الحياة تكتبك و اتركها لتقرأك بعناية .. و بعد هذا اقرأها بشكل جيد ، ثم اقرأها بشكل جيد ، ثم اقرأها بشكل جيد .. ثم اكتب . – محمد الرطيان

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة أونلاين رواية آخر الأيام الدافئة ريكاردا يونجه PDF

تحميل كتب الكترونية PDF أخرى مميزة :

  1. كتاب زاد المهاجر الى ربه ابن القيم الجوزية PDF
  2. كتاب الفكر القانوني والسياسي في القرآن الكريم عبد الله الاشعل PDF
  3. كتاب في الروح هايدغر والسؤال جاك دريدا PDF
  4. رواية نافخ البوق توماس هاردي PDF
  5. كتاب الإنسانوية مقدمة قصيرة جدا ستيفن لو PDF

Maktbah.net نحن على موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك الروايات العربية ، الروايات المترجمة ، كتب التنمية البشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم ، الكتب الإسلامية في الفقه والشريعة والسنة والسيرة النبوية ، كتب الأطفال ، إلخ … وأكثر من 50 تصنيف أخر للكتب PDF نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها مع الأخذ بعين الإعتبار التطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، وانتشار ثقافة قراءة الكتب أونلاين أيضا ،لذلك وبالتطوير المستمر والصيانة والمراقبة اليومية لموقعنا المكتبة.نت ، نسعى دائما من إلى تشجيع القراءة بإستغلال هذه التقنيات الحديثة وأن تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة . هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب. 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى