إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
علم الاقتصاد

تحميل كتاب كوتلر يتحدث عن التسويق كيف تنشئ الأسواق وتغزوها وتسيطر عليها فيليب كوتلر PDF

انضموا الينا عبر الفايسبوك وتوصلوا بجديد الكتب  :

كوتلر يتحدث عن التسويق فيليب كوتلر موقع المكتبة Maktbah.Net 4

تحميل كتاب كوتلر يتحدث عن التسويق كيف تنشئ الأسواق وتغزوها وتسيطر عليها فيليب كوتلر PDF ، يحوي هذا الكتاب على نصائح مبتكرة وفعالة في مجال التسويق وفيه أحدث الأفكار حول كيفية العثور على العملاء وكسبهم والاحتفاظ بهم. فهو كتاب رائع عن التفوق في التسويق ومنه تنبع العديد من الاستراتيجيات، والتكتيكات، والخطوط الإرشادية العامة لتحسين فعالية التسويق وقيمة العميل. كما يحوي الكثير من الأفكار العميقة المثيرة، والحلول المبدعة التي ترشد المديرين التنفيذيين الذين يواجهون تحدي العملاء، وقوى السوق المتغيرة، والتكنولوجيا الجديدة.

وهذا الكتاب يشبه تلقي دورة رفيعة المستوى من أستاذ التسويق الأول على مستوى العالم. إذ فيه الكثير من الأفكار العملية حول التسويق الحديث خاصة. والمؤلف فيليب كوتلر عاشق محترف للتسويق فقد عمل في هذا المجال لفترة امتدت ثمانية وثلاثين عاماً وما يزال يزاول هذه المهنة منذ الستينيات وقد استعانت به عدة شركات واعتمدت استشاراته منها: شركة إيه تي آند تي AT&T وآي بي أم IBM ومصارف عديدة…قال فيه آل رايز رئيس مجلس إدارة شركة Ries & Ries: كوتلر هو التسويق…

فيليب كوتلر: مواليد 27 مايو 1931 في شيكاغو. بروفيسور في التسويق الدولي من إي & جي جوهانسون وديتنغوشيد بمدرسة كيلوغز للإدارة بجامعة نورث وسترن في إلنوي. أنجز درجة الماجستير من جامعة شيكاغو والدكتوراه من معهد ماستشوتس للتقنية ، وكان كلاهما في الاقتصاد. بعد الدكتوراه درس علم الرياضيات في جامعة هارفارد والعلوم السلوكية في جامعة شيكاغو.

أختير من مجلة فاينانشال تايمز في عام 2001 كرابع أهم مفكر في مجال الإدارة، جاء ترتيبه بعد كل من : بيتر دراكر، بيل غيتس ، جاك ولش. في عام 2008 إختارته مجلة وول ستريت كسادس أكثر المفكرين تأثيراً في مجال الأعمال.

تحميل كتب إلكترونية لـ فيليب كوتلر PDF

  1.  

مقتطفات من كتاب كوتلر يتحدث عن التسويق كيف تنشئ الأسواق وتغزوها وتسيطر عليها فيليب كوتلر PDF

كوتلر يتحدث عن التسويق فيليب كوتلر موقع المكتبة Maktbah.Net 1

كوتلر يتحدث عن التسويق فيليب كوتلر موقع المكتبة Maktbah.Net 2

تحميل كتاب كوتلر يتحدث عن التسويق كيف تنشئ الأسواق وتغزوها وتسيطر عليها فيليب كوتلر PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب كوتلر يتحدث عن التسويق كيف تنشئ الأسواق وتغزوها وتسيطر عليها فيليب كوتلر PDF

 

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني وتوفر الهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية .

نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، نقوم بجمع هذه الكتب PDF الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها .

فإذا تم نشر كتابك دون علمك أو بغير موافقتك أو في حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء الإبلاغ ، وسنتعامل مع المشكل فورا . أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب. 

موقع المكتبة PDF

نحن على  "موقع المكتبة – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى