إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

كتب مترجمة

كتاب لا سكوت بعد اليوم مواجهة الصور المزيفة عن الإسلام في أميركا بول فندلي PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

لا سكوت بعد اليوم بول فندلي موقع المكتبة نت www.Maktbah.Net 3

25474 1 download now button for website

كتاب لا سكوت بعد اليوم مواجهة الصور المزيفة عن الإسلام في أميركا بول فندلي PDF ، تحميل مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية.

“لا أكاد، في هذه الأيام أصدّق أن استكشافي غير المخطّط لعالم الإسلام بدأ قبل ربع قرن، في بلد ناءٍ صغير، لم يزره أي مسؤول أميركي منذ سنين طويلة. ذهبت إلي هناك في مهمة إنقاذ، لا صلة لها بالإسلام، غير أنها متصلة تماماً بمحنة إيد فرانكلين، وهو ناخب في ولاية إيلينوي سجن بتهمة تجسّس ملفّقة. ففي عام 1974، منتصف فترة عملي التي استمرت 22 سنة، كنت فيها عضواً في مجلس النواب الأميركي، وجدت نفسي أسافر بمفردي إلي أعماق عالم غير مألوف هو الشرق الأوسط العربي، لأسعي إلي إطلاق سراح فرانكلين.

كان المكان، الذي قصدته، هو عدن، عاصمة الجمهورية اليمنية الديموقراطية الشعبية، وكانت، آنذاك، دولة ماركسية، تقع علي بعد ثلث المسافة حول العالم في الطرف الجنوبي الغربي من شبه الجزيرة العربية. ولم تعد هذه الدولة علي الخرائط الحالية، لأن حكومتها انهارت، وتوحّدت في عام 1990، مع جمهورية اليمن العربية.”

يشكل كتاب بول فندلي: لا سكوت بعد اليوم ، استمراراً للنهج الذي اتبعه، دفاعاً عن صورة العرب والاسلام في الولايات المتحدة، فهو يروي رحلته الاستكشافية في عالم الاسلام، التي قادته للتعرف الي ديانة، تقوم علي التسامح واحترام قيمة الانسان وكرامته، يعتنقها مئات الملايين من البشر في انحاء العالم، واقلية نامية في الولايات المتحدة تواجه، يومياً، التحديات الناشئة عن التمييز والافكار المضللة التي تسود مجتمعاً تدين غالبيته الساحقة بالمسيحية. لقد جعلته تلك الرحلة الطويلة يعقد العزم علي العمل لكسر حاجز الجهل بالاسلام والمسلمين، وتفنيد الأضاليل لتبديد سوء الفهم.

والكتاب ثمرة جهود سنوات يخاطب من خلاله، مواطنيه المسيحيين، كما يخاطب مواطنيه المسلمين ويحضهم علي الانتقال الي موقع التصدي، والإقدام علي الانخراط في العمل السياسي لتخطي الحواجز، واحتلال المكانة التي تليق بهم في المجتمع الاميركي. وفندلي كان عضواً في الكونغرس، ممثلاً لولاية ايلينوي لمدة عشرين سنة، حمل خلالها لواء الدفاع بجرأة كبيرة عن الحقوق العربية بعامة، والفلسطينية بخاصة. واجه، بشجاعة نادرة، الضغوط التي مارسها ضده اللوبي اليهودي. وبعد خروجه من الكونغرس عام 1982 واصل العمل لتنوير الرأي العام الاميركي حول حقيقة الصراع العربي ـ الاسرائيلي، فأصدر كتاب من يجرؤ علي الكلام الذي يلقي فيه اضواء كاشفة علي القوي الصهيونية الضاغطة في الولايات المتحدة، ومدي تأثيرها في صناعة القرار وفي سياستها الخارجية. ثم اصدر كتابه الثاني الخداع الذي يفضح اساطير اليهود و الصهاينة ودعاياتهم، والاضرار التي تلحق بالولايات المتحدة بسبب انحيازها الي اسرائيل. ويشرح فندلي في هذه الحلقة الخلفية التي دفعته الي وضع كتابه هذا.

مقتطفات من كتاب لا سكوت بعد اليوم مواجهة الصور المزيفة عن الإسلام في أميركا بول فندلي PDF

لا سكوت بعد اليوم بول فندلي موقع المكتبة نت www.Maktbah.Net 1

لا سكوت بعد اليوم بول فندلي موقع المكتبة نت www.Maktbah.Net 2

تحميل كتاب لا سكوت بعد اليوم مواجهة الصور المزيفة عن الإسلام في أميركا بول فندلي PDF

كثيراً ما يضيّع الإنسان الكثير من وقته في قراءة كتاب غير مفيد، أو قراءة كتاب صعب بينما هناك الأسهل، أو كتاب سطحي بينما هناك الأعمق . – راغب السرجاني

25474 1 download now button for website -
موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب لا سكوت بعد اليوم مواجهة الصور المزيفة عن الإسلام في أميركا بول فندلي PDF

 

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت لـ تحميل وتنزيل كتب PDF مجانية :

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

اكتشاف المزيد من موقع المكتبة نت : تحميل كتب إلكترونية مجانية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى