إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

علم النفس

كتاب أشهر 50 خرافة في علم النفس سكوت ليلينفيلد PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

أشهر 50 خرافة في علم النفس سكوت ليلينفيلد booksguy.me 1

25474 1 download now button for website

كتاب أشهر 50 خرافة في علم النفس سكوت ليلينفيلد PDF الكتاب مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية. علم النفس الشعبي هو مصدر غني للخرافات. لقد أنتج لنا معتقدات منتشرة على نطاق واسع يظن الجميع أنها صحيحة، غير أن أبحاث علم النفس تعارضها وتنقضها وتثبت زيفها. هذا الكتاب الجديد، «أشهر ٥٠ خرافة في علم النفس»، يحقق غاية سامية بهدم العديد من تلك الخرافات. يتناول مؤلفو الكتاب ٥٠ خرافة بالدراسة والفحص، ويحددون مصادر تلك الخرافات، وأسباب تصديق الناس لها، وما تقوله الأبحاث العلمية المنشورة بشأنها. ويهدم مؤلفو الكتاب أيضًا إجمالي ٢٥٠ خرافة أخرى في صورة بسيطة تعتمد على ذكر الخرافة والحقيقة التي تنقضها. ويختتم المؤلفون الكتاب بإطلاعنا على ثلاثة عشر اكتشافًا جديدًا في علم النفس يصعب تصديقها على نحو يثبت أن الحقيقة أحيانًا تكون أغرب من الخيال. يسدينا هذا الكتاب خدمة جليلة عن طريق تجميع كل هذه المعلومات في صورة ملائمة سهلة الاستخدام وذلك بإثباته أن العلم الصحيح يتفوق على المعرفة الشعبية والحدس الفطري، وبتعليمنا كيف نتشكك ونتفكر في كل ما نسمعه.

يبدأ العلم حيث تنتهي الأساطير، وعلم النفس الشعبي هو مصدر لا ينضب لتلك الأساطير، حيث أنتج معتقدات واسعة الانتشار، وأوهم الكثيرين بأن هذه المعتقدات تمنحهم الحقيقة المطلقة. وتأتي البحوث النفسية – كل يوم- لتهدم هذه المعتقدات.

وهذا الكتاب «أشهر 50 خرافة في علم النفس» هو إحدى المحاولات العلمية لاقتلاع معتقدات علم النفس الشعبي من جذورها، والذي يُقدمه مجموعة من علماء النفس المرموقين، كرسوا أنفسهم لمحاربة الأكاذيب العلمية في مجال الصحة النفسية، وتطوير التفكير النقدي في علم النفس.

ومع قراءتك للكتاب ستقوم باستجواب نفسك حول أفكارك وستكون سعيدًا برؤية شكوكك يتم حلها بشكل علمي، ولكن لا أخفيك، ستكون بعض المعلومات عصية على التصديق لكثرة ما آمنا بها، فيعد الكتاب وسيلة لتمييز العلم الحقيقي وسط العلوم الزائفة، فيستخدم الأساطير النفسية الشائعة وسيلة لفصل الحقائق عن الادعاءات الخيالية في علم النفس الشعبي الذي يستخدمه الأفراد، ويسيئون فهمه ويتعاملون على أساس قواعده، مثل «الأشخاص المختلفين ينجذبون لبعضهم»، و«يستخدم الشخص 10% فقط من قدرة عقله»، و«الكتابة اليدوية تكشف عن الشخصية».

يعتبر كتاب أشهر 50 خرافة في علم النفس سكوت ليلينفيلد PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

تحميل كتب PDF لنفس المؤلف 

  1.  

 مقتطفات من الكتاب 

أشهر 50 خرافة في علم النفس سكوت ليلينفيلد booksguy.me 4

أشهر 50 خرافة في علم النفس سكوت ليلينفيلد booksguy.me 5

تحميل كتاب أشهر 50 خرافة في علم النفس سكوت ليلينفيلد PDF

أنا من بدل بالكتبِ الصحابا …. لم أجد لي وفيا إلا الكتابا – أحمد شوقي

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2
25474 1 download now button for website -

تحميل وقراءة أونلاين كتاب أشهر 50 خرافة في علم النفس سكوت ليلينفيلد PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

اكتشاف المزيد من موقع المكتبة نت : تحميل كتب إلكترونية مجانية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى