إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب الأمريكي

رواية الشيء ستيفن كينج PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

ستيفن كينج Maktbah.Net 3

25474 1 download now button for website

رواية الشيء ستيفن كينج PDF ، تحميل الكتاب مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية. الأحداث تبدأ في عام 1958 عند مقتل جورجي الصغير وتنتهي في عام 1985 وكل فصل من الكتاب مليئ بالمواقف الصادمة! ابطال القصة هم سبعة اطفال بيل( اخ جورجي الكبير)، ستان، ايدي، مايك، بن، ريتشي والفتاة الوحيدة بيفرلي.

ابتكر كينج هذه الشخصيات ليعلم القارىء ان للطفولة بُعد اخر بعيد عن البراءة بُعد مظلم، التنمر المستمر الذي تعرضوا له من قبل هنري باورز وإهمال والديهم لهم هي من الأسباب التي جمعتهم في دائرة الصداقة القوية التي ستكون فيما بعد المنقذ لهم أمام المخلوق المتوحش

في البداية ظننت أن الشيء يقتنص الضعفاء و يتغذى على خوفهم فالأحداث تتصاعد بمقتل الطفل جورجي ثم مراهق شاذ ثم يهودي و هي الفئات الأضعف في مجتمعاتهم و لكنني كلما قرأت أكثر تبين لي كم يتلاعب بنا كينج كما يتلاعب الشيء بضحاياه.

في مدينة أميركية نموذجية، على السطح على الأقل، أما في أعماق المدينة داخل مواسير الصرف الصحي فأمر آخر. حيث يعيش كائن متحول الشكل يقتات على رعب الأطفال، فزعهم ولحمهم. تدور الأحداث في خطين زمنيين متناوبي العرض، الأول في أواخر الخمسينيات، عندما يقتل جورجي دينبوراه بينما يطارد قاربه الورقي أثناء عاصفة مطرية ويؤشر ذلك إلى موجة من اختفاءات أطفال المدينة، يبدأ أخوه الأكبر بيل بمساعدة أصدقائه من نادي الخاسرين، البحث عن قاتل جورج وأطفال المدينة.

مما يقودهم إلى مواجهة “الشيء” في عرينه بالمجاري تحت المدينة اللا مبالية. بعد معركة ضارية يتمكن الأصدقاء السبعة من جرح “الشيء” ويبدو أنهم تمكنوا من الانتصار عليه، فيُقسمون قَسَم دم بالعودة لقتاله مرة أخرى إذا ما عاد. أما الخط الزمني الثاني فيدور بعد سبعة وعشرين عاما، عندما تبدأ موجة جديدة من القتل والرعب، بالقتل الوحشي لشاب مثلي، يعود الأصدقاء السبعة -الآن في منتصف الأربعينيات من العمر- للوفاء بقسمهم ومحاربة “الشيء” مرة أخيرة. لكنهم هذه المرة فقدوا أفضليتهم الأهم، الإيمان المطلق في الخير الذي لا يتمتع به إلا الأطفال. فكما يقول كينغ هو “لا يرى الأطفال إلا كضحايا أو كقوى خير”. 

ستيفن كينج (بالإنجليزية: Stephen King)‏ ولد 21 سبتمبر 1947 كاتب ومؤلف أمريكي ومعيار من معايير أدب الرعب عرف برواياته التي تندرج ضمن آداب الرعب. وهو حائز على ميدالية مؤسسة الكتاب القومية لإسهاماته البارزة في الأدب الأمريكي، تم بيع أكثر من 350 مليون نسخه من كتبه حول العالم.

يعتبر كتاب رواية الشيء ستيفن كينج PDF ، من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

تحميل كتب الكترونية PDF مميزة :

مقتطفات من الكتاب

ستيفن كينج Maktbah.Net 1

ستيفن كينج Maktbah.Net 2

تحميل رواية الشيء ستيفن كينج PDF

الجزءالاول

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2
25474 1 download now button for website -

الجزءالثاني

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين رواية الشيء ستيفن كينج PDF

الجزءالاول

تحميل كتب PDF Maktbah.net

الجزءالثاني

تحميل كتب PDF Maktbah.net

 

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت لـ تحميل وتنزيل كتب PDF مجانية :
  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

اكتشاف المزيد من موقع المكتبة نت : تحميل كتب إلكترونية مجانية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى