إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الإدارة والقيادة

كتاب العوامل الخمسة لخلل العمل الجماعي قصة عن القيادة باتريك لينسيوني PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673  

أو على اليوتيوب :

youtube maktbah net

العوامل الخمسة لخلل العمل الجماعي باتريك لينسيواني Maktbah.net 4

كتاب العوامل الخمسة لخلل العمل الجماعي قصة عن القيادة باتريك لينسيوني PDFأحد الكتب المبدعة في عالم الإدارة التي تصهر الأفكار الرئيسية في قالب روائي. الرواية تبدأ حين عين مجلس ادارة “ديسجن تيك” رئيسا” تنفيذيا”جديدا” ( كاثرين ) لأنقاذ الشركة من الخسائرالمتتالية عاما” بعد عام.

الكتاب ليس اداري فقط خاص بالشركات بل اني اراه متعلق بالثقافة الادارية للحياة عند الانسان و تعايشه مع الاخرين ان كان فمع نفسه او اسرته او مجتمعه او وظيفته و في كل جانب ,, فكل انسان بحاجة لان يتعايش بالطريقة الصحيحة مع غيره و ليكسب و ينتفع و يربح و ليس ليتراجع و يخسر و يعيش الاهتزاز في داخله او مع غيره .

تواجه كاثرين بيترسن- الرئيسة التنفيذية الجديدة لشركة ديسيجن تلك- أكبر تحد من الممكن أن يواجه أي قائد ألا وهو محاولة توحيد فريق عمل يعاني حالة من الفوضى تهدد بانهيار المؤسسة كلها. فهل ستنجح في مهمتها أم ستفصل من العمل؟ هل ستنهار المؤسسة؟ إن الحكمة الأبدية التي تنتهي إليها هذه القصة التي حاك لينسيوني خيوطها ببراعة فائقة هي أن القيادة تتطلب نفس القدر من الشجاعة والبصيرة في آن واحد.ومن أحداث القصة، يكشف لنا لينسيوني عن أخطر خمسة عوامل تصيب كيان كل فرق العمل. وكما هو الحال في كتب لينسيوني الأخرى. فقد نجح في كتابة قصة مشوقة تحمل رسالة مؤثرة- مع أنها تبدو بسيطة- إلى كل قائد يكافح من أجل تكوين فريق عمل متميز.

 

تحميل كتب إلكترونية لـ باتريك لينسيوني PDF

 

مقتطفات من كتاب العوامل الخمسة لخلل العمل الجماعي قصة عن القيادة باتريك لينسيوني PDF

العوامل الخمسة لخلل العمل الجماعي باتريك لينسيواني Maktbah.net 1

العوامل الخمسة لخلل العمل الجماعي باتريك لينسيواني Maktbah.net 3

تحميل كتاب العوامل الخمسة لخلل العمل الجماعي قصة عن القيادة باتريك لينسيوني PDF

تحميل كتب إلكترونية 1

قراءة اونلاين كتاب العوامل الخمسة لخلل العمل الجماعي قصة عن القيادة باتريك لينسيوني PDF

تحميل كتب إلكترونية 2

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى