إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
قصص

رواية يونس في أحشاء الحوت ياسر عبداللطيف PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

أو إنضموا إلينا عبر : Telegram & Instagram :

instagram telegram
   

يونس في أحشاء الحوت maktbah.net 1

تحميل رواية يونس في أحشاء الحوت ياسر عبداللطيف PDF ، تحميل مجاني من موقع المكتبة.نت لـ تحميل كتب PDF .  استيقظتُ من نوم غير مريح، بفقدان لحظي ومدوِّخ للذاكرة. وجدتني راقدا على الأرض في ظلام غرفة أجهلها. وعلى الرغم من ضوء شاحب ينبعث من مكان قريب، ظل الظلام ثقيلا بفعل جهلي بأبعاد الغرفة، ولم تألفه عيناي بانقضاء الوهلة اللازمة لذلك. بقيتُ لحظات فيما يشبه العماء مع صداع حاد في الرأس.. وشيئا فشيئا عادت لي ذاكرتي، فتبينت أين أنا، وأبصرت بالظلام الذي انقشعت حِلكته بانقشاع النسيان تفاصيل الغرفة الغريبة.. نعم، أنا في بيت فتاة سودانية اسمها “سامية” بمدينة ليون في قلب فرنسا. مع كثرة تنقلاتي في الأيام الأخيرة، فقدتُ الآلية الطبيعية التي يدرك بها الإنسان مكان رقدته مع استيقاظه.

تتكون المجموعة من عشرة قصص تتنوع عوالمها بين الواقع والفانتزيا ، نجح ياسر في جذب القارئ بسهولة لعوالمه وخصوصا بلغته السلسة البعيدة عن اي تكلف لغوي لكن في نفس الوقت في نصوص لو قل حجمها لكانت افضل بكثير ، مثلا مدخل القصة طويل الي حد ما في قصة يونس في احشاء الحوت وصف المول ولعب الاطفال الي ان يصل للعبة المحاكاه ، وايضا قصة ترتيب الارفف رغم جمال القصة الا ان النص محتاج قصقصة الزوائد مثل الحديث عن السينما او الاسهاب في وصف عمل الراوي في الاذاعة والتليفزيون .

 

تحميل كتب إلكترونية ل ياسر عبداللطيف PDF

  1.  

مقتطفات من رواية يونس في أحشاء الحوت ياسر عبداللطيف PDF

يونس في أحشاء الحوت maktbah.net 4 يونس في أحشاء الحوت maktbah.net 3

تحميل رواية يونس في أحشاء الحوت ياسر عبداللطيف PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين رواية يونس في أحشاء الحوت ياسر عبداللطيف PDF

Maktbah.net

تحميل كتب الكترونية PDF مميزة :

 


نحن على موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب. 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى