إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

كتب عربية

تحميل كتاب خاتم في إصبع القلب عبد الوهاب مطاوع PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

خاتم في إصبع القلب عبد الوهاب مطاوع booksguy.me 4

25474 1 download now button for website

كتاب خاتم في إصبع القلب عبد الوهاب مطاوع PDF تحميل الكتاب مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية.  خاتم في إصبع القلب؛ مجموعة من 25 قصة وحكاية إنسانية، عن الحب والزواج والخيانة والغدر والكذب والصدق والإخلاص. حكايات قرأها عبد الوهاب مطاوع في كتب ومنها ما يعتبر من عيون الآداب العالمية. حكايات من أفلام وأوبرات ومسرحيات عالمية. 25 حكاية رقيقة تأسر القلب وتجعلك تبكي وتفرح وتتأثر بها، وتحوي فلسفة وحكمة تتفكر بها.

الكتاب يتناول عدد من الأعمال الأدبية والمسرحيات التي قرأها عبدالوهاب مطاوع أو شاهدها وخرج منها ببعض الدروس المستفادة … يبدأ الكاتب أولا بعرض ملخص للعمل وأهم المشاهد التي توقف عنها، ثم انطباعه عن العمل والمغزى الذي خرج به وترسب في أعماقه ..
الكتاب جيد إلى ما وبخاصة لأي قارئ قديم، فمعظم الاعمال التي تعرض لها الكاتب هي أعمال شهيرة وتعد من كلاسيكيات الأدب ولا تكاد تجد عاشقاً للأدب لم يقرأها، وهي فرصة للقارئ الجديد أن يتعرف عليها ويخرج بنبذة عنها، ويستمتع باسلوب عبدالوهاب مطاوع السلس والعفوي في تحليله لها


محمد عبد الوهاب مطاوع الشهير بعبد الوهاب مطاوع (11 نوفمبر 1940 – 6 أغسطس 2004) كاتب صحفي مصري ، عمل في الأهرام قبل تخرجه من الجامعة و بعده مباشرةً ، تدرج في المراكز الصحفية حتى شغل منصب مدير التحرير في جريدة الأهرام المصرية و رئيس تحرير مجلة الشباب.

أشرف على باب بريد الأهرام اليومي و باب بريد الجمعة الأسبوعي بجريدة الأهرام منذ عام 1982 و حتى وفاته. لقب عبد الوهاب مطاوع بلقب ” صاحب القلم الرحيم”، حيث كان يتصدى شخصيًا و من خلال مكتبه و طاقمه المعاون لمساعدة الناس و حل مشاكلهم سواء كانت مادية أو اجتماعية أو صحية.ويكيبيديا

يعتبر كتاب خاتم في إصبع القلب عبد الوهاب مطاوع PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .



مقتطفات كتاب خاتم في إصبع القلب عبد الوهاب مطاوع PDF

خاتم في إصبع القلب عبد الوهاب مطاوع booksguy.me 3

خاتم في إصبع القلب عبد الوهاب مطاوع booksguy.me 5

تحميل كتاب خاتم في إصبع القلب عبد الوهاب مطاوع PDF

أنا من بدل بالكتبِ الصحابا …. لم أجد لي وفيا إلا الكتابا – أحمد شوقي

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب خاتم في إصبع القلب عبد الوهاب مطاوع PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

اكتشاف المزيد من المكتبة نت مكتبة كتب إلكترونية PDF

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

عبد الوهاب مطاوع

محمد عبد الوهاب مطاوع الشهير بعبد الوهاب مطاوع (11 نوفمبر 1940 - 6 أغسطس 2004) كاتب صحفي مصري ، عمل في الأهرام قبل تخرجه من الجامعة و بعده مباشرةً ، تدرج في المراكز الصحفية حتى شغل منصب مدير التحرير في جريدة الأهرام المصرية و رئيس تحرير مجلة الشباب. أشرف على باب بريد الأهرام اليومي و باب بريد الجمعة الأسبوعي بجريدة الأهرام منذ عام 1982 و حتى وفاته.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى