إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

المقالات

مراجعة كتاب حدائق المتعة فنون الجنس عند العرب محمد الباز

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

كتاب حدائق المتعة فنون الجنس عند العرب محمد الباز 2

dfd

مراجعة كتاب حدائق المتعة فنون الجنس عند العرب محمد الباز

جاء في تقديم الكتاب لـ للكاتب الصحفي الدكتور محمد الباز : هذا الكتاب لا يعين العصاة علي معاصيهم .. ولا يساعد الأشقياء في فنون شقاوتهم .. ولكنه يعلمنا من علي ألسنة أئمة كبار في العلوم الشرعية كيف نستمع بأفضل نعمة خلقها الله سبحانه وتعالي وهي الجنس.

ستقابل علي صفحات الكتاب السيوطي والقرطبي والنفزاوي وابن البكاء والتيفاشي وابن حزم .. لا يقدمون هنا اجتهادتهم الفقهية بل يطرحون رؤاهم الجنسية من دواعي الشهوة إلي أوضاع الفعل الجنسي ومن الحور العين إلي غلمان الجنة .. ومن صفات النساء التي يحبها الرجال إلي أخلاق الرجال المحمودة عند النساء

في حياتنا مشكلة جنسية مروعة !

ستخجل وتقول نعم – لكنك ستكذب إذا قلت لا !

غلاف كتاب حدائق المتعة فنون الجنس عند العرب محمد الباز

كتاب حدائق المتعة فنون الجنس عند العرب محمد الباز

الواقع يؤكد ذلك ويدعمه ويحسمه أيضاً .. لكننا طوال الوقت نخفي رؤسنا في الرمال .. أكثر الأدوية التي تنتاولها منشطات .. أغلب النكت التي نطلقها تفوح منها رائحة الرغبة المكبوتة .. كل منها مغلف بالإيحاءات والإيحاءات المثيرة إذا عبرت في طريقنا أمرأة.

فهذا الكتاب لا يعين العصاة علي معاصيهم .. ولا يساعد الأشقياء في فنون شقاوتهم .. ولكنه يعلمنا من علي ألسنة أئمة كبار في العلوم الشرعية كيف نستمع بأفضل نعمة خلقها الله سبحانه وتعالي وهي الجنس.ستقابل علي صفحات الكتاب السيوطي والقرطبي والنفزاوي وابن البكاء والتيفاشي وابن حزم .. لا يقدمون هنا اجتهادتهم الفقهية بل يطرحون رؤاهم الجنسية من دواعي الشهوة إلي أوضاع الفعل الجنسي ومن الحور العين إلي غلمان الجنة .. ومن صفات النساء التي يحبها الرجال إلي أخلاق الرجال المحمودة عند النساء.

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى