إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
كتب سياسية

تحميل كتاب إرث من الرماد تاريخ السي.آي.أيه تيم واينر PDF

انضموا الينا عبر الفايسبوك وتوصلوا بجديد الكتب  :

إرث من الرماد تيم واينر موقع المكتبة Maktbah.Net 4

تحميل كتاب إرث من الرماد تاريخ السي.آي.أيه تيم واينر PDF ، تيم واينر – كتاب إرث من الرماد pdf كتاب يعرض أعمال وكالة الاستخبارات الأمريكية السي. أي. أيه. من 1945 إلى 2007 تاريخ من الإجرام والفشل. الكتاب خال من التحليل سردي غير موجه لا يصيغ الصورة الكلية ويقدمها للقارئ. الكتاب سطح دوافع إنشاء وكالة السي. أي. أيه. إلى السيطرة الخارجية ومقاومة الشيوعية وفي مرحلة لاحقة: محاربة الإرهاب. أيضا الكتاب لم يشر أبدأ إلى دور أو علاقة الصهيونية بهذه الوكالة. الكاتب يتحدث منذ البداية عن عدم الفهم وعدم المعرفة عن مسؤولي وكالة السي. أي. أيه.

مستندات سوف تغيّر فهمنا لما كان يجري، ولما يجري الآن، حين تفاجئنا بحقائق كان عكسها هو ما رسخ في أذهاننا، وتصريحات لرؤساء سابقين، منهم ريتشارد هلمز وستانزفيلد تورنر، ولشخصيات بارزة في السي.آي.أيه. تشي بهدفها الكامن في تغيير العالم من دون فهمه.

وها هي تكشف:
-كيف انطلت على منظمة السي.آي.أيه. أحداث خطيرة وقعت في روسيا وكوبا والعراق بسبب خرق الجواسيس للمنظمة.
-القرارات الخاطئة التي اتخذتها المنظمة منذ الثورة الإيرانية وحتى إشكاليّة سلاح الدمار الشامل في العراق، مروراً بإنهيار الشيوعية.
-أسرار التعاون الذي كان قائماً بين السي.آي.أيه. ومنظمة التحرير الفلسطينية وتفاهمهما على عدم إستهداف الأميركيين؛ وجسر المعلومات المهمة الذي كان ممتداً على مدى أربعة أعوام بين الإستخبارات الأميركية وعلي حسن سلامة! ما سبّب إغتياله على أيدي الإستخبارات الإسرائيلية وحرمان الولايات المتمحدة من أهم مصدر للمعلومات في الشرق الأوسط.
-مخططات السي.آي.أيه. لضرب سورية وإسقاط نظامها، وجعلها تبدو أنها هي من يرعى المؤامرات والتخريب والعنف ضد الحكومات المجاورة وشعوبها، فكان على السي.آي.أيه. والإستخبارات السرية البريطانية إختلاق المؤامرات وإفتعال الحوادث في العراق ولبنان والأردن والإشارة بأصابع الإبهام إلى سورية.
-التبذير وإضاعة المال في الإغتيالات وإحداث الإنقلابات ورشوة الزعماء الأجانب.
-وقائع تفجير السفارة الأميركية في بيروت، والقضاء على قادة جهاز الإستخبارات الأميركي في الشرق الأوسط.
-الأسباب الكامنة وراء إخفاق السي.آي.أيه، طوال الحرب الباردة في خرق الكرملين وحكومات دول ما وراء الستار الحديدي.

تحميل كتب إلكترونية لـ تيم واينر PDF

  1.  

مقتطفات من كتاب إرث من الرماد تاريخ السي.آي.أيه تيم واينر PDF

إرث من الرماد تيم واينر موقع المكتبة Maktbah.Net 1

إرث من الرماد تيم واينر موقع المكتبة Maktbah.Net 2

تحميل كتاب إرث من الرماد تاريخ السي.آي.أيه تيم واينر PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين ككتاب إرث من الرماد تاريخ السي.آي.أيه تيم واينر PDF

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني وتوفر الهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية .

نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، نقوم بجمع هذه الكتب PDF الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها .

فإذا تم نشر كتابك دون علمك أو بغير موافقتك أو في حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء الإبلاغ ، وسنتعامل مع المشكل فورا . أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب. 

موقع المكتبة PDF

نحن على  "موقع المكتبة – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى