إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
كتب التاريخ

كتاب مقعد على ضفاف السين أربعة قرون من تاريخ فرنسا أمين معلوف PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

أو إنضموا إلينا عبر  Telegram :

telegram

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

facebook

علي ضفاف السين أمين معلوف Maktbah.Net 4

كتاب مقعد على ضفاف السين أربعة قرون من تاريخ فرنسا أمين معلوف PDF يسرد أمين معلوف أربعة قرون من تاريخ فرنسا، انطلاقاً من مقعد فحسب؛ حياة ومغامرات الأشخاص الثمانية عشر الذين تعاقبوا على المقعد التاسع والعشرين في الأكاديمية الفرنسية منذ عام 1634. المؤسسة التي استمرت عبر قرون بفضل النسيان والذاكرة على السواء. وسواء انتخب المرء من الجولة الأولى أو بعد عدة هزائم على غرار فكتور هيجو؛ وسواء انتخب بفارق صوتٍ أو بالإجماع ؛ ففي اللحظة التي ينجح فيها ويجد نفسه ضمن المؤسسة ، يصبح كل ما سبق من قبيل النوادر والوقائع. ويلفي نفسه فجأة وريثاً لمقعدٍ وسلفٍ بل لسلالة تشكلت على هوى الوفيات والاقتراعات والمؤامرات والظروف الأدبية أو السياسية أو ظروف أخرى.

أمين معلوف أديب وصحافي لبناني ولد في بيروت في 1949، ويقيم حاليًا في فرنسا. له العديد من المؤلفات في الرواية والتاريخ والمسرح الشعري والسياسة، لكن شهرته كانت في الأعمال الروائية، وقد ترجم بعضها إلى نحو 40 لغة.



مقتطفات من كتاب مقعد على ضفاف السين أربعة قرون من تاريخ فرنسا أمين معلوف PDF

علي ضفاف السين أمين معلوف Maktbah.Net 3علي ضفاف السين أمين معلوف Maktbah.Net 2

تحميل كتاب مقعد على ضفاف السين أربعة قرون من تاريخ فرنسا أمين معلوف PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب مقعد على ضفاف السين أربعة قرون من تاريخ فرنسا أمين معلوف PDF

 

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.   

أمين معلوف 

أمين معلوف أديب وصحافي لبناني ولد في بيروت في 1949، ويقيم حاليًا في فرنسا. له العديد من المؤلفات في الرواية والتاريخ والمسرح الشعري والسياسة، لكن شهرته كانت في الأعمال الروائية، وقد ترجم بعضها إلى نحو 40 لغة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى