إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

التنمية البشرية

كتاب لقاح ضد الإجهاد كيف تصبح سيد حياتك فاليري سينيلنيكوف PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

لقاح ضد الإجهاد فاليري سينيلنيوكوف maktbah.net 2

تحميل كتاب لقاح ضد الإجهاد كيف تصبح سيد حياتك فاليري سينيلنيكوف PDF ، تحميل مجاني من موقع المكتبة.نت لـ تحميل كتب PDF . جاء هذا الكتاب ردا على أولئك الذين يريدون تغيير حياتهم، ومن يريد التطور والكمال قُدُما، إنه قيادة محددة نحو الفعل، ولقد وضعت إستراتيجية خاصة، أسماها الكاتب “آيكيدو الطاقي – النفسي“، ولم يكن اختيار الكاتب واحدا من أهم اتجاهات الفنون الحربية في الشرق، لأطلق اسمه على طريقتي هباءً، ففي آيكيدو لن تبقى طويلا تلوح بقبضتك في كل الاتجاهات، بل ستنتفع بقوة ضربة الخصم وتحوّلها ضده شخصياً. وينتج أن الخصم سيتلقى الضربة من ذاته شخصياً، مُدعّمة بطاقتك، ولكن آيكيدو هذا ليس شكل صراع ببساطة، إنه – طريق، الطريق الذي يدرك الإنسان العالم من خلاله، هذا هو آيكيدو الطاقي – النفسي، الذي يقدم كمقترح في هذا الكتاب.

عن معادلة الحياة… يقول سينيلنيكوف: ” هنالك طريقتان لبلوغ الكمال :من خلال المعاناة ومن خلال المعرفة ، فالمعاناة لاتعلم شيئا جديدا، لا تعلم السلوك الصحيح، إنها فقط تقدم إمكانية تجنب ماهو قديم، أما طريق المعرفة فيقدم إمكانية تغيير حياتنا”

٢- وعن اللقاح ضد الاجهاد يقترح نموذجا جديدا للمعرفة البشرية : ” أننا نعيش في عالم عادل ، وأي تصرف عدواني من قبلنا تجاه محيطنا وانفسنا فهو انعكاس لنا شخصيا، لأن العالم المحيط بنا هو عالمنا. وعلى العكس فالنظرة الجيدة تجاه ذاتنا والأوساط الخارجية تخلق سلسلة من الأحداث الناجحة”.

٣- وعن المرض يقول :”بتّ أدرك أن أسباب المرض ليست مخبأة خارج الإنسان، بل في داخله. فكل إنسان يخلق لنفسه المرض… وازددت قناعة بأن تلك العوامل الخارجية كالتغذية والعدوى والظروف الجوية تشكّل خلفية لتطور المرض فقط .”

٤- وعن الثروة يوضح:” أن تصبح غنيا -يعني أن تصبح مكتفيا ذاتيا في المجالين الروحي والمادي على حد سواء”.

 

تحميل كتب إلكترونية لـ فاليري سينيلنيكوف PDF

 

مقتطفات من كتاب لقاح ضد الإجهاد كيف تصبح سيد حياتك فاليري سينيلنيكوف PDF

لقاح ضد الإجهاد فاليري سينيلنيوكوف maktbah.net 4

لقاح ضد الإجهاد فاليري سينيلنيوكوف maktbah.net 3

تحميل كتاب لقاح ضد الإجهاد كيف تصبح سيد حياتك فاليري سينيلنيكوف PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب لقاح ضد الإجهاد كيف تصبح سيد حياتك فاليري سينيلنيكوف PDF

Maktbah.net

تحميل كتب الكترونية PDF مميزة :

  1. رواية سعادة مفرطة أليس مونرو PDF

  2. رواية القديس في قاع البحر سلسلة روايات القديس ليسلي تشارتريس PDF

  3. كتاب محاضرات في تاريخ المباديء الاقتصادية والنظامات الأوروبية محمد لطفي جمعة PDF

  4. تحميل كتاب اكتشاف الذات دليل التميز الشخصي عبد الكريم بكار PDF

  5. رواية القديس والمرأة سلسلة روايات القديس ليسلي تشارتريس PDF

 


نحن على موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب. 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى