إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الإدارة والقيادة

كتاب كن متيقظا كيف تتخذ قرارات ذكية في عالم مربك نورينا هيرتز PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

متيقظا كيف تتخذ قرارات ذكية في 4 نورينا هيرتز موقع المكتبة تحميل كتب pdf Maktbah.net

25474 1 download now button for website

كتاب كن متيقظا كيف تتخذ قرارات ذكية في عالم مربك نورينا هيرتز PDF ، نحن نواجه قرارات خطيرة ذات عواقب مهمة خلال حياتنا اليومية, فنواجه المشاكل الصعبة والتحديات التي علينا وحدنا أن نتحمل مسئولية حلها.

وعلى رأس كل هذا، فإنه علينا أن نقوم باتخاذ ما يصل إلى ١٠٠٠٠ قرار عادي كل يوم،١ منها ٢٢٧ قرارًا يرتبط بالطعام فقط.٢ هل نتناول الكافيين أم لا؟ وهل يكون فنجان القهوة صغيرا، أم وسطا، أم كبيرا، أم كبيرا جدا؟ وهل يكون كولومبيا، أم إكوادوريا، أم إثيوبيا؟ ومزودا بالفستق، أم بالفانيليا، أم بلا مكسبات طعم؟ وبالكريمة أم باللبن؟ وبالسكر بني اللون أم بالمُحليات؟

وإذا أخطأت في اختيارك فيما يتصل بفنجان قهوتك، فهذا أمر لا يهم كثيرا, فإنه يظهر على وجهك علامة الاشمئزاز ثم تواصل حياتك.

ولكن إذا أسأت الاختيار فيما يتصل بأموالك، أو بصحتك، أو بعملك، فإنه قد تنتهي بك الحال لأن تكون فقيرا، أو مريضا، أو فاقدا لوظيفتك, وإذا كانت قراراتك تتصل بآخرين – مثل والديك، أو أطفالك، أو دولتك، أو ما لديك من العاملين – فإن خياراتك يمكن أن تؤثر بشكل لا رجعة فيه على الاتجاه الذي ستأخذه حياتهم أيضا, وليس فقط على مستوى اليوم، بل على مستوى الشهور والسنوات التالية.

فأخطاء اتخاذ القرارات يمكن أن تؤدي إلى أن يقلل الشباب مما يدخرونه لمرحلة المعاش، وأن يترك الأطباء الأورام الخبيثة، وأن يقوم المديرون التنفيذيون باستثمارات كارثية، وأن تتورط الحكومات في حروب لا داعي لها، وأن يصدم الآباء أطفالهم صدمة لا يفيقون منها.

فهذا الكتاب يعلمك كيف تقوم باتخاذ الخيارات الأفضل والقرارات الأكثر صوابا عندما تكون المخاطر كبيرة والعواقب وخيمة – سواء كنت سياسيا، أم مبادر أعمال، أم صاحب مهنة، أم والدا.

تحميل كتب PDF لنفس المؤلف :

  1.  

مقتطفات من الكتاب

متيقظا كيف تتخذ قرارات ذكية في 2 نورينا هيرتز موقع المكتبة تحميل كتب pdf Maktbah.net

متيقظا كيف تتخذ قرارات ذكية في 3 نورينا هيرتز موقع المكتبة تحميل كتب pdf Maktbah.net

تحميل كتاب كن متيقظا كيف تتخذ قرارات ذكية في عالم مربك نورينا هيرتز PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب كن متيقظا كيف تتخذ قرارات ذكية في عالم مربك نورينا هيرتز PDF

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.


اكتشاف المزيد من المكتبة نت مكتبة كتب إلكترونية PDF

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى