إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

السير والمذكرات

كتاب كنت في الرقة هارب من الدولة الإسلامية هادي يحمد PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2 

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

كنت في الرقة هادي يحمد Maktbah 3

25474 1 download now button for website

كتاب كنت في الرقة هارب من الدولة الإسلامية هادي يحمد PDF ، تحميل مجاني من موقع المكتبة.نت لـ تحميل كتب PDF .كنت في الرقة هو كتاب للكاتب هادي يحمد يروي فيه قصة عضو سابق في تنظيم الدولة الإسلامية (داعش) يدعى محمد فاهم يقول أنه أحد التونسيين الجهاديين الذين انضموا إلى داعش بحلول تشرين الثاني/نوفمبر 2015.

يصفُ فاهم تجربته هو وأصدقاؤه خلال مذكراته، حيث قضى معظم وقته في الرقة بسوريا ثم عادَ في وقت لاحق إلى بلده. أثار الكتاب الكثير من الجدل بسبب مدافعته عن كلمة “الإرهاب الإسلامي” كما يعتبر الرواي أفعال داعش غير إسلامية. أصبحَ الكتاب في وقت ما من أكثر الكتب مبيعا في تونس وإيران.

كثيرة هي الشهادات التي جاءت من مقاتلي تنظيم الدولة الإسلامية، تحت الضغط و تحت وقع الاسر. هذه الشهادة ليست بشهادة اسير و لا مضطر. إنها شهادة حرة. شهادة من الداخل. خُطت بحرُية كاملة دون ضغوط. شهادة كاملة لمسار رحلة تمت بوعي و اختيار.
الكتاب فضلا عن كونه وايهة حقيقية لتجربة القتال و الحياة فيالرقة و غيرها من المدن السورية، هو ايضا استرجاع النشاة و الطفولة و المراهقة قبل ان يصبح محمد الفاهم، راوي الحكاية مقاتلا في تنظيم الدولة الاسلامية. اردت فيها ان افهم، و اراد هو ان ينقل ما وقع له …

 

تحميل كتب إلكترونية لـ هادي يحمد PDF

 

مقتطفات من كتاب كنت في الرقة هارب من الدولة الإسلامية هادي يحمد PDF

كنت في الرقة هادي يحمد Maktbah 4

كنت في الرقة هادي يحمد Maktbah 1

تحميل كتاب كنت في الرقة هارب من الدولة الإسلامية هادي يحمد PDF

تحميل كتب إلكترونية 1

قراءة اونلاين كتاب كنت في الرقة هارب من الدولة الإسلامية هادي يحمد PDF

تحميل كتب إلكترونية 2

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب. 


اكتشاف المزيد من موقع المكتبة نت : مكتبة كتب إلكترونية PDF

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى