إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
الإدارة والقيادة

كتاب فن الكلام وأصول الحوار الناجح إيهاب فكري PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

فن الكلام وأصول الحوار الناجح إيهاب فكري Maktbah.Net 2

كتاب فن الكلام وأصول الحوار الناجح إيهاب فكري PDF ، تحميل مجاني من موقع المكتبة.نت لـ تحميل كتب PDF .  آلاف من الذين نجحوا في الحياة .. بل وأثروا في حياة غيرهم من الناس .. لم تكن لديهم قدارات خاصة سوى الإهتمام بقيمة وكيفية ما يقولون، وإذا كنت تظن أنك تجيد فن الكلام، فإن هذا الكتاب فرصة حقيقية لمراجعة نفسك .. وإذا كنت تظن أنك لا تجيد هذا الفن الهام، فانتظر .. قد يكون لك رأي أخر بعد قراءة هذا الكتاب.

لا توجد في العلوم الإنسانية إجابات نموذجية .. لذلك لن تجد في هذا الكتاب كلمات معينة لكي تقال في المناسبات المختلفة، ولكن الغرض من هذا الكتاب هو التركيز على أربعة معاني أساسية، تضمن لمن يفهمها النجاح في فن الكلام.

في هذا الكتاب أربعة أبواب أساسية حول فن الكلام:
فن الاستماع
مقاطعة المتكلم
الفرق بين الجدل والنقاش
دائرة العشم وثقافة “قلة الذوق”

وإن كان النقاش حول فن الكلام يستوجب التطرق الي موضوعات ونقاط أكثر وأكثر، ولكني فضلت الحديث عن أهم هذه الموضوعات من وجهه نظري، وذلك لكي لا أطيل علي القارئ، والذي يمكن أن يكون لا يحب القراءة بوجه عام، أويفضل الموضوعات الخفيفة والبعيدة عن الألفاظ الصعبة والمعاني الفلسفية.. لا تدع الفرصة تفوتك لقراءة هذا الكتاب، والذي كتب خصيصاً بألفاظ سهلة وأمثلة واقعية، لضمان وصول المعنى بأسهل طريقة وفي أسرع وقت، فإذا كنت من أصحاب الطموح في الحياة العملية والإجتماعية، فاعلم أن أول طريق النجاح يبدأ بالإدارة، وأول طريق الإدارة يبدأ بمهارات الإتصال .. أو دعنا نسميها بطريقتنا المصرية البسيطة .. فن الكلام! 

تحميل كتب إلكترونية لـ إيهاب فكري PDF

  1.  

 

مقتطفات من الكتاب 

فن الكلام وأصول الحوار الناجح إيهاب فكري Maktbah.Net 4 فن الكلام وأصول الحوار الناجح إيهاب فكري Maktbah.Net 3

تحميل كتاب فن الكلام وأصول الحوار الناجح إيهاب فكري PDF

تحميل كتب إلكترونية 1

قراءة اونلاين كتاب فن الكلام وأصول الحوار الناجح إيهاب فكري PDF

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب. 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى