إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

مذاهب وأديان

كتاب حوار مع مبشر أحمد ديدات PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

مع مبشر أحمد ديدات maktbah.net 1

كتاب حوار مع مبشر أحمد ديدات PDF يتضمن الكتاب فى بدايته مقدمة كتبها مترجم الكتاب يوضح فيهاأن التبشير قد اصبح ظاهرة فى عصرنا الحديث فى العالم كله وخاصة فى القارة الإفريقية وقد ذكر أسباباً لذلك منهاالجهل والفقر المدقع الذى تعيشه معظم دول القارة.

وفيها ايضاً يحث الدول العربية والإسلامية على إمداد مثل هذه الدول مادياً ومعنوياً وأهم من ذلك كله دعوياً حتى يكونوا قاديرن على مواجهة خطر التنصير.
بعد ذلك يستعرض الشيخ ديدات بعض حقائق التنصير فى العديد من الدول وكيف أن المبشرين يجوبون مختلف بقاع الأرض كى ينشروا فكرتهم وأنه وبالعل قد استجاب لهم اعداد مهوله من سكان العالم وارتدوا عن دينهم بالفعل.
بعدها يوضح الكاتب معنى التبشير ونشاته ومراحله وخطط هؤلاء المبشرين للقضاء على الإسلام.
“ولكن مهمة التبشير التي ندبتكم دول المسيحية للقيام بها في البلاد المحمدية ليست هي إدخال المسلمين في المسيحية فإن في هذا هداية لهم وتكريمًا وإنما مهمتكم أن تخرجوا المسلم من الإسلام ليصبح مخلوقًا لا صلة له بالله وبالتالي لا صلة تربطه بالأخلاق التي تعتمد عليها الأمم في حياتها”

اخترنا لكم من كتب PDF المميزة :

  1. رواية حديث الصباح والمساء نجيب محفوظ PDF
  2. رواية شرق النخيل بهاء طاهر PDF
  3. رواية رقصة الظلال السعيدة أليس مونرو PDF
  4. رواية وداعا يا غولساري جنكيز إيتماتوف PDF
  5. رواية مقهى الشباب الضائع باتريك موديانو PDF

 

أحمد حسين كاظم ديدات (1 يوليو 1918 – 8 أغسطس 2005) داعية وواعظ ومُحاضر ومُناظر إسلامي، اشتُهِر بمناظراته وكتاباته في مقارنة الأديان وعلى وجه الخصوص بين الإسلام والمسيحية أسس وترأس المركز الدولي للدعوة الإسلامية في مدينة ديربان في جنوب أفريقيا وحاز على جائزة الملك فيصل لجهوده في خدمة الإسلام عام 1986م.

وُلد أحمد ديدات في تادكهار فار بإقليم سراط بالهند لأبوين مسلمين؛ حسين كاظم ديدات وزوجته فاطمة هاجر إلى جنوب أفريقيا في عام 1927 ليلحق بوالده، كان يعمل والده بالزراعة وأمه تعاونه ومكثا تسع سنوات ثم انتقل والده إلى جنوب أفريقيا وعاش في ديربان وغير أبوه اتجاه عمله الزراعي وعمل ترزياً. نشأ ديدات على منهج أهل السنة والجماعة منذ نعومة أظافره

 


مقتطفات من الكتاب 

مع مبشر أحمد ديدات maktbah.net 2

مع مبشر أحمد ديدات maktbah.net 4

تحميل كتاب حوار مع مبشر أحمد ديدات PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب حوار مع مبشر أحمد ديدات PDF

 


Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.

أحمد ديدات

أحمد حسين كاظم ديدات (1 يوليو 1918 - 8 أغسطس 2005) داعية وواعظ ومُحاضر ومُناظر إسلامي، اشتُهِر بمناظراته وكتاباته في مقارنة الأديان وعلى وجه الخصوص بين الإسلام والمسيحية أسس وترأس المركز الدولي للدعوة الإسلامية في مدينة ديربان في جنوب أفريقيا وحاز على جائزة الملك فيصل لجهوده في خدمة الإسلام عام 1986م.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى