إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

كتب عربية

كتاب أشياء جميلة علا ديوب PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

أشياء جميلة مختارات ل علا ديوب maktbah.Net 2

dfd

تحميل كتاب أشياء جميلة علا ديوب PDF ، تحميل مجاني من موقع المكتبة.نت لـ تحميل كتب PDF . الكتاب هو عبارة عن مجموعة من القصص القصيرة قامت علا ديّوب باختيارها وترجمتها إلى العربية مع إضفاء روح الأدب إليها، يُقابل كلّ قصة مجموعة من الاقتباسات باللغتين العربية والإنجليزية وقد أوردت الكاتبة بعض النصوص الأصلية للقصص القصيرة باللغة الإنجليزية.

تنوعّت عناوين القصص بين النصائح والمرح فكانت بعضها: رسالة إلى أختي، إيميلي فقط، كوب الحب، اختبار الحياة، أصوات جميلة، رسالة إلى بابا نويل، حدث في قرية صغيرة، من يقود حافلة حياتك، دروس الحياة، كلمتين صغيرتين، دروس من الملعب، رولو، شفاؤك بيديك، مدينة الندم، الغريب الغامض.

الكتاب لطيف وقصير، يفيض بالجمال والحكَم البسيطة، مُناسب لكل الفئات والأعمار ستشعر بعده وكأنَّك ذهبت في رحلة إلى بستان وعدَّت بباقةٍ من الورود الملونة، يُنصح به كاستراحة للنفس والرّوح.

“كن سعيدًا دون أيّ سببٍ لذلك، إذا كنت تنتظر حدوث أمرٍ ما كي تُصبح سعيدًا فإنَّك سوف تنتظر إلى الأبد، لم لا تكن سعيدًا فقط دون وجود أي سبب على الإطلاق فهناك الكثير من الأمور التي يمكن أن تجعلك سعيدًا، في البداية كن سعيدًا لأنَّك على قيد الحياة وبصحة جيدة وما الذي تحتاجه غير ذلك على أية حال لن يتطلَّب هذا منك مجهودًا كبيرًا.

” عزيزي أنا
ربما تجلس وحيدًا الآن وتتساءل كيف سارت حياتك بهذه الطريقة ومن المحتمل أنّك تتساءل كيف وصلت إلى هنا، حسنًا قد لا أعرف إجابات هذه الأسئلة لكنني أعرف أنّك مررت بكلّ تأكيد بالكثير من المواقف الصعبة لدرجة يصبح معها لا داع لأن تشعر بالأسف حاليًا.ربما عانيت من أوقات عصيبة في المدرسة، وربما قد تكون قد كرهت الحياة أكثر مما أحببتها في الكثير من الأحيان، لكن خمّن ماذا أنت هنا الآن. كل تلك الأمور التي جعلتك تشعر بأنّك لا تستحق الحياة وأنَّك لا تُساوي شيئًا ليست موجودة في هذه اللحظة، لقد تمكنت من الصمود وتغلبت عليها جميعها، أنت من فعل هذا ولا أحد سواك وأيًا كان ما تواجهه حاليًا فهو مشابهٌ لما مررت به سابقًا. قد لا تكون سعيدا الآن، وربما تعتقد أنك تشاهد حياتك تتكرر أمامك، لكن في جميع الأحوال ليس من الوارد أن تستلم ، أنت لم تستسلم من قبل، فلماذا قد تقوم بذلك الآن أجل، لقد عانيت قبلًا كثيرًا لدرجة تجعل لا داع لأن تهزم الآن

لا يوجد مايقف حائلاً بينك و بين ماتريد سواك؛ لذا انهض، قم بما عليك فعله، لا فائدة من التأجيل، لقد نجحت سابقًا و عليك فقط أن تدرك ذلك. أنا أؤمن بك، أنا أثق بك عزيزي أنا.
المخلص أنت”

يعتبر كتاب أشياء جميلة علا ديوب PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

تحميل كتب إلكترونية ل علا ديوب PDF

  1. كتاب 44 مذهل علا ديوب PDF
  2. كتاب 44 انت تستطيع علا ديوب PDF
  3. كتاب 44 حب الحياة علا ديوب PDF

 

مقتطفات من كتاب أشياء جميلة علا ديوب PDF

أشياء جميلة مختارات ل علا ديوب maktbah.Net 1

أشياء جميلة مختارات ل علا ديوب maktbah.Net 3

 

تحميل كتاب أشياء جميلة علا ديوب PDF

عندما تصبح المكتبة في البيت ضرورة كالطاولة والسرير والكرسي والمطبخ، عندئذ يمكن القول بأننا أصبحنا قوما متحضرين – ميخائيل نعيمة

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2
dfd

تحميل وقراءة أونلاين كتاب أشياء جميلة علا ديوب PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • تم جلب الكتاب كباقي الكتب الأخرى من النت ، والكثير منها ليس له حقوق ملكية ، في حالة وجود حقوق ملكية لكتاب معين المرجو التواصل معنا .
  • اذا لم يعمل معك رابط التحميل المرجوا إخبارنا في التعليق أسفله  .
  • نحن غير معنيين بالأفكار الواردة في الكتب .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

    1. صفحة : حقوق الملكية
    2. صفحة : عن المكتبة 
    3. عبر الإيميل :  [email protected]
    4. عبر : الفيسبوك 
    5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى