إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب العالمي

رواية سميته كرافتة ميلينا ميتشيكو فلاشر PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

سميته كرافتة ميلينا ميتشيكو موقع المكتبة نت www.Maktbah.net 3

رواية سميته كرافتة ميلينا ميتشيكو فلاشر PDF ، تحميل مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية.

“يقولون أن الإنسان يعيش مرةً واحدةً فقط، فلم إذاً يموت كثيراً؟”
ميلينا ميتشيكو فلاشر من رواية سميته كرافتة.
تأتي هذه الرواية في الأساس باللغة الألمانية، لكن الكاتبة نفسها ذات هوية متعددة الجنسيات، فهي من أب نمساوى وأم يابانية، فتروى أحداث الرواية باللغة الألمانية، وقد نشرت رواية “سميته كرافتة” فى فبراير 2012 ونالت جائزة “ألفا” النمساوية للآداب فى العام نفسه، كما رشحت فى القائمة الطويلة لجائزة الكتاب الألمانى 2012، ورشحت لجائزة “ديورافته” للأعمال الأدبية للشباب فى عام 2015، ورشحت لجائزة “دبلن” الأدبية فى عام 2016.
تجري أحدث الرواية في اليابان، حينما يقرر «هيرو» بطل الرواية أن يخرج من عزلته وانطوائيته، فيذهب ليجلس على مقعد من إحد المقاعد الخشبية في الحدائق، ثم يلتقي بموظف يكبره بعدة سنوات، ويبدأ الحديث بينهما فيحدث كل منهما الآخر عن حياته وذكرياته ويستعرضا معاً شريط حياتهما، كفيلم سينمائي، ممتلئ بالفرح والحزن والخوف والحب واللحظات الصعبة والضعف الإنساني أمام هزّات الحياة، والرّغبات المعقدة، ومشاعر الكراهية والتطرف التي بدأت تسود العالم، ومن ثم يأخذان على عاتقهما الكثير من الوعود والآمال بتغيير كل شيء في حياتهما والخروج إلى الدنيا ومواجهتها، فالمهم هو ما تعلمته من كل مواقف حياتك، هل جعلت منك إنسانًا أفضل أم جعلتك تقف متسمرًا فى مكانك؟ إلى أى مدى سيظل السكوت هو الحل الأمثل؟ وهل هو الحل الأمثل فعلًا؟ إلى أى مدى ستظل فى عزلتك؟ حتى لحظة فوات الأوان؟
رواية “سميته كرافتة ” تتحدث عن الصداقة والخيانة، الحب والوحدة، الطفولة والموت، بنغمة رقيقة تمس القلوب”.

يعتبر كتاب رواية سميته كرافتة ميلينا ميتشيكو فلاشر PDF من الكتب المهمة التب أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة و التي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

تحميل كتب لـ  ميلينا ميتشيكو فلاشر PDF

مقتطفات من رواية سميته كرافتة ميلينا ميتشيكو فلاشر PDF

سميته كرافتة ميلينا ميتشيكو موقع المكتبة نت www.Maktbah.net 1

سميته كرافتة ميلينا ميتشيكو موقع المكتبة نت www.Maktbah.net 4

تحميل رواية سميته كرافتة ميلينا ميتشيكو فلاشر PDF

كثيراً ما يضيّع الإنسان الكثير من وقته في قراءة كتاب غير مفيد، أو قراءة كتاب صعب بينما هناك الأسهل، أو كتاب سطحي بينما هناك الأعمق . – راغب السرجاني

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين رواية سميته كرافتة ميلينا ميتشيكو فلاشر PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى