إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب العالمي

رواية سارقة الكتب ماركوس زوساك PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

سارقة الكتب ماركوس زوساك booksguy 1

25474 1 download now button for website

رواية سارقة الكتب ماركوس زوساك PDF تحميل الكتاب مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية.

هذا يوم يوم آخرللموت كي يقوم بعمله. هذا يوم دفن شقيق بطلة الرواية ليسل ممينغر. أثناء الدفن تلمح ليسل كتاباً كان حفار القبر وضعه بالقرب من أمتعته . عنوان الكتاب هو: الدليل إلى حفر القبور. تسهو ليسل عن الآخرين وتتعلق بالكتاب كما لو أن قوة خارقة فيه تشدها إليه. تتعلق بالكتاب من بين كل الأشياء. تنسى الناس والمقبرة وأخيها الميت وتقع مسحورة أمام الكتاب الغامض الذي لا تفقه شيئاً من فحواه. هي لا تعرف القراءة أصلاً. يتحول هذا التعلق بالكتاب إلى هوس طاغ يدفعها إلى اختلاسه. تفقد ليسل شقيقها وتشارك في دفنه ولكنها تكسب مكانه كتاباً. يسرق الموت أخاها فتسرق هي كتاباً بدلاً منه. يمضي أخوها إلى العدم والنسيان أما الكتاب فسيأخذها إلى النور والذاكرة. سرقة كتاب حفار القبر هي الخطوة الأولى على الطريق الطويل الذي ستمضي عليه ليسل. طريق سرقة الكتب.

 فتاة.. عازف أكورديون.. بعض الألمان المتعصبين.. ملاكم.. سرقات متعددة… هم أبطال قصة احتفظت بها لأعيد سردها مراراً وتكراراً، واحدة من قصص كثيرة تحاول كل منها أن تثبت لي أنكم أنتم، ووجودكم الإنساني، أمر يستحق كل هذا العناء. إذا كانت لديكم الرغبة في تقصّي تفاصيل هذه القصّة، فتعالوا مع الموت وسوف يروي لكم قصّة.

عندما يكون الراوي هو “الموت” أكيد سيكون للرواية طعم مختلف عما تذوقناه سابقاً من روايات .. لن تشعر بثقل صفحاتها التي تتعدى الستمائة وأنت تقلب أوراقها . رواية جميلة وممتعة وستاخذك معها وسط أجواء الحرب العالمية الثانية وما تفعله الحروب عادة من تدمير وخراب لكن ستعيش وتذوق الجمال وسط هذا الخراب… عموما قراءة ممتعة …

يعتبر كتاب رواية سارقة الكتب ماركوس زوساك PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .


تحميل كتب PDF أخرى لـ ماركوس زوساك


مقتطفات من رواية سارقة الكتب ماركوس زوساك PDF

سارقة الكتب ماركوس زوساك booksguy 3

سارقة الكتب ماركوس زوساك booksguy 5

تحميل رواية سارقة الكتب ماركوس زوساك PDF

أنا من بدل بالكتبِ الصحابا …. لم أجد لي وفيا إلا الكتابا – أحمد شوقي

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين رواية سارقة الكتب ماركوس زوساك PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

اكتشاف المزيد من المكتبة نت مكتبة كتب إلكترونية PDF

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى