إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب الروسي

رواية ثلاث سنوات أنطون تشيخوف PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2 

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

سنوات أنطون تشيخوف Maktbah.Net 3

25474 1 download now button for website

رواية ثلاث سنوات أنطون تشيخوف PDF ، تحميل الكتاب مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية. واحدة من اكثر اعمال المؤلف شهرة واعمقهم فكرة وهي الرواية التي جذبت علي المؤلف شهرة واسعة الراوية وثيقة للتعارف بين القاريء وبين أحد القمة في كتابة الرواية والقصة القصيرة الروسي أنطون تشيخوف كتب الرواية في هذه الأثناء ويصف انه لا فرق بين العهدين سوي بعض القبعات ووصف الملابس وما غيرها ولكن المشاكل هي كما هي من خيانة للأزواج ، أن تتزوج إحداهم من آخر قهرا وغصبا.

قد تستمد القيم البرجوازية قوتها من موروثات بالية مثل الدين أو التقاليد/ الأصول/ العادات أو من موروثات أكثر حداثة مثل الأيديولوجيات، لكنها تبقى في النهاية قيم رجعية تكبت حرية الفرد وتعوق تقدم المجتمع ككل، لأنها ستظل تفرض إجاباتها المستهلكة على الأسئلة الشائكة دون أدنى تقدير لحجم الخطأ الذي تقع فيه من أجل سعادة يصعب نيلها بالأكاذيب والحلول السهلة. 


أنطون بافلوفيتش تشيخوف (29 يناير 1860 – 15 يوليو 1904) طبيب وكاتب مسرحي ومؤلف قصصي روسي كبير ينظر إليه على أنه من أفضل كتاب القصص القصيرة على مدى التاريخ، ومن كبار الأدباء الروس. كتب المئات من القصص القصيرة التي اعتبر الكثير منها إبداعات فنية كلاسيكية، كما أن مسرحياته كان لها تأثير عظيم على دراما القرن العشرين. بدأ تيشيخوف الكتابة عندما كان طالباً في كلية الطب في جامعة موسكو، ولم يترك الكتابة حتى أصبح من أعظم الأدباء، واستمرّ أيضاً في مهنة الطب وكان يقول «إن الطب هو زوجتي والأدب عشيقتي.».ويكيبيديا

يعتبر كتاب رواية ثلاث سنوات أنطون تشيخوف PDF  من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .



مقتطفات من رواية ثلاث سنوات أنطون تشيخوف PDF

سنوات أنطون تشيخوف Maktbah.Net 1

سنوات أنطون تشيخوف Maktbah.Net 2

تحميل رواية ثلاث سنوات أنطون تشيخوف PDF

الإلحاح للحصول على كتاب وتملكه هو نوع من الشهوة التي لا يمكن مقارنتها بأي شهوة أخرى. – ألبرتو مانغويل

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين رواية ثلاث سنوات أنطون تشيخوف PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام .

اكتشاف المزيد من موقع المكتبة نت : مكتبة كتب إلكترونية PDF

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

أنطون تشيخوف

أنطون بافلوفيتش تشيخوف (29 يناير 1860 - 15 يوليو 1904) طبيب وكاتب مسرحي ومؤلف قصصي روسي كبير ينظر إليه على أنه من أفضل كتاب القصص القصيرة على مدى التاريخ، ومن كبار الأدباء الروس. كتب المئات من القصص القصيرة التي اعتبر الكثير منها إبداعات فنية كلاسيكية، كما أن مسرحياته كان لها تأثير عظيم على دراما القرن العشرين. بدأ تيشيخوف الكتابة عندما كان طالباً في كلية الطب في جامعة موسكو، ولم يترك الكتابة حتى أصبح من أعظم الأدباء، واستمرّ أيضاً في مهنة الطب وكان يقول «إن الطب هو زوجتي والأدب عشيقتي.»

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى