إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب العربي

رواية المحبوبات عالية ممدوح PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

عالية ممدوح Maktbah.Net 1

تحميل رواية المحبوبات عالية ممدوح PDF احب ان احب، احب ان احب واكون محبوبة. احب جميع الكلمات التي انتظرتني ولم اقلها لاحد. احب الكلام المجهول الذي لم اتأكد من وجوده. احب تلك اليد التي تمشي على جسمي بغير نظام ولا هدف، بالزائد الذي لم يفض، وبالناقص الذي فاض، وبالرجال الذين تركتهم على سجية نفسي، انام معهم واحدا تلو الآخر ولا التقي بهم؛ بالمدنيين العراة الذين لا يملكون الا سلطان ضفهم المعتدل القامة؛ بالضعفاء خائري القوى، الذين يجيبون كلما اقول لهم: هاتوا، بالضعفاء اكثر مني، بالمخدوعين المعذبين الذين لا يميزون بيني وبينهم. كلهم ناموا معي ونحن نذرف الدموع، نتشابك بالذراعين ويغلب علينا الخوف.   

ولدت الكاتبة العراقية عالية ممدوح عام 1944م في بغداد، وأنهت في بغداد الدراسة الأولية والثانوية ثم التحقت بالجامعة المستنصرية في قسم علم النفس وتخرجت منها عام 1971م، غادرت العراق في عام 1982 ولم تعد إليه . وتنقلت بين عواصم ومدن شتى ما بين مدينة بيروت والمغرب، برايتون، كاردف، ومونتريال، وتستقر مؤقتا في فرنسا بباريس.

 


مقتطفات من رواية المحبوبات عالية ممدوح PDF

عالية ممدوح Maktbah.Net 3

عالية ممدوح Maktbah.Net 4

تحميل رواية المحبوبات عالية ممدوح PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين رواية المحبوبات عالية ممدوح PDF

أونلاين كتب إلكترونية PDF Maktbah

اخترنا لكم من كتب PDF المميزة :

  1. كتاب تستطيع إنشاء حياة استثنائية لويز هاي PDF
  2. كتاب أربعون 40 أحمد الشقيري PDF
  3. كتاب غير تفكيرك غير حياتك برايان تريسي PDF
  4. رواية التيه مدن الملح عبد الرحمن منيف PDF
  5. كتاب الورطة توفيق الحكيم PDF

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDFمجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.  

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى