إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

كتب عربية

تحميل كتاب العصافير الخرساء عبد الوهاب مطاوع PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2 

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

العصافير الخرساء عبد الوهاب مطاوع booksguy.me 2

25474 1 download now button for website

كتاب العصافير الخرساء عبد الوهاب مطاوع PDF الكتاب مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية. مجموعة من المشكلات الاجتماعية التى أراد أصحابها الوصول إلى حلول لها مع ردود يوجهها المؤلف محاولة منه مساعدة هؤلاء الناس .. وما أكثر ما تتشابه المشاكل والهموم في كل زمان ومكان !.. يستطيع المرء أن يستخلص منها العبر والحكمة والإفادة من تجارب الآخرين ومعاناتهم ..كأنك تقرأ حاضرك ومستقبلك بروح التجارب !

“و بعد كل ما قرأناه و سمعناه و لمسناه من تجارب تؤكد كلها أن على الـإنسان أن يطلب سعادته المشروعة ، لكن بشرط ألـا يظلمـ في سعيه إليها أحد ، و بشرط ألـا ينسى دائما أن هناك ارادة عليا تحكمـ هذا الكون و توزع الـأقدار ، فلـا يبالغ أحد كثيرا في اتخاذ الـاحتياطات ضد الزمن ، أو في الـاعتماد على الحسابات المجردة وحدها ، لـأن الله في النهاية يمنح من يشاء و يقدر ، و يحرمـ من يشاء و هو على كل شيء قدير …”

“نصح الفيلسوف الاغريقي مريده قائلاً له: تزوج يا ولدي فانت الفائز في الحالين فإن كانت زوجتك طيبة، عشت سعيداً .. وإن كانت سيئة، تعلمت الحكمة وصرت فيلسوفاً”

“سُئِل أديب كبير عن تعريفه للأدب العظيم فقال أنه الأدب الذي تخرج من قراءته و أنت أكثر طيبة وأكثر نُبلاً. وأنه الأدب الذي تحس بعد أن تنتهي منه بأنك صرت إنساناً أفضل، وأن رغبتك في أن تكون أكثر عطفاً وإنسانيةً وتفهماً في علاقاتك مع الآخرين قد ازدادت كثيراً عنها قبل أن تقرأه “

محمد عبد الوهاب مطاوع الشهير بعبد الوهاب مطاوع (11 نوفمبر 1940 – 6 أغسطس 2004) كاتب صحفي مصري ، عمل في الأهرام قبل تخرجه من الجامعة و بعده مباشرةً ، تدرج في المراكز الصحفية حتى شغل منصب مدير التحرير في جريدة الأهرام المصرية و رئيس تحرير مجلة الشباب.

أشرف على باب بريد الأهرام اليومي و باب بريد الجمعة الأسبوعي بجريدة الأهرام منذ عام 1982 و حتى وفاته. لقب عبد الوهاب مطاوع بلقب ” صاحب القلم الرحيم”، حيث كان يتصدى شخصيًا و من خلال مكتبه و طاقمه المعاون لمساعدة الناس و حل مشاكلهم سواء كانت مادية أو اجتماعية أو صحية.ويكيبيديا

يعتبر كتاب العصافير الخرساء عبد الوهاب مطاوع PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .


 


مقتطفات كتاب العصافير الخرساء عبد الوهاب مطاوع PDF

العصافير الخرساء عبد الوهاب مطاوع booksguy.me 5

العصافير الخرساء عبد الوهاب مطاوع booksguy.me 4

تحميل كتاب العصافير الخرساء عبد الوهاب مطاوع PDF

أنا من بدل بالكتبِ الصحابا …. لم أجد لي وفيا إلا الكتابا – أحمد شوقي

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب العصافير الخرساء عبد الوهاب مطاوع PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

اكتشاف المزيد من موقع المكتبة نت : مكتبة كتب إلكترونية PDF

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

عبد الوهاب مطاوع

محمد عبد الوهاب مطاوع الشهير بعبد الوهاب مطاوع (11 نوفمبر 1940 - 6 أغسطس 2004) كاتب صحفي مصري ، عمل في الأهرام قبل تخرجه من الجامعة و بعده مباشرةً ، تدرج في المراكز الصحفية حتى شغل منصب مدير التحرير في جريدة الأهرام المصرية و رئيس تحرير مجلة الشباب.أشرف على باب بريد الأهرام اليومي و باب بريد الجمعة الأسبوعي بجريدة الأهرام منذ عام 1982 و حتى وفاته.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى