إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

التنمية البشرية

كتاب الدماغ الخارق لـ ديباك شوبرا PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673  

أو على اليوتيوب :

youtube maktbah net

الدماغ الخارق ديباك شوبرا maktbah.net 1

تحميل كتاب الدماغ الخارق ديباك شوبرا PDF ، تحميل مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية.

يفسر كتاب الدماغ الخارق كيف يمكن ان يكون الجمع بين احدث الابحاث العلمية و الافكار الروحية، و كيف يمكن هدم الاساطير الخمس الاكثر انتشارا حول الدماغ التي تحد من قدراتك.ثم يظهر لك الطرق المؤدية إلى: -انشاءنمط حياة مثالي للدماغ الصحي -تقليل مخاطر الشيخوخة -تعزيز السعادة و الرفاهية و الحياة الجيدة -التغلب على التحديات الاكثر شيوعا.
كتاب الدماغ الخارق من الكتب القوية التي أحدثت ضجة كبيرة كونه كتاب تم تأليفه من الدكتور ديباك شوبرا و الدكتور رودولف تانزي. 
شرح الكاتبين الدماغ وكبفية عمله من ناحية علمية وأثر الأعصاب في الصورة الذهنية للانسان، كذلك وضح أثر التأمل على الخلايا وطريقة تجديدها .
إذا كنت قادراً على الاتصال مع ذاتك الحقيقية، فلن يكون للإدراك حدود، فمن ذلك المكان تنبع الحلول عفوياً وتكون حلولاً ناجحة وغالباً ما تعمل كالسحر، وتذوب العقبات التي بدت صعبة جداً إنّ أحد الأشياء الفريدة في الدماغ البشري هو أنّه يُمكنه القيام بما يعتقد أنّه يستطيع فعله فقط. إنّ كلّ شيء يتوقّف على كيفية اتصالك مع دماغك. من خلال وضع توقعات أعلى، فإنّك تدخل مرحلة أداء أعلى. من أجل أن تُنشئ عصراً ذهبياً لدماغك، أنت في حاجة إلى استخدام الهبة التي أعطتك إيّاها الطبيعة بطريقة جديدة.

يعتبر كتاب الدماغ الخارق ديباك شوبرا PDF ، من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

تحميل كتب الكترونية PDF مميزة :

الدماغ الخارق ديباك شوبرا booksguy.me 3

الدماغ الخارق ديباك شوبرا booksguy.me 4

تحميل كتاب الدماغ الخارق ديباك شوبرا PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

 قراءة اونلاين كتاب الدماغ الخارق ديباك شوبرا PDF

[pdfjs-viewer url=”https%3A%2F%2Fmaktbah.net%2Fwp-content%2Fuploads%2F2020%2F03%2F%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%85%D8%A7%D8%BA-%D8%A7%D9%84%D8%AE%D8%A7%D8%B1%D9%82-%D8%AF%D9%8A%D8%A8%D8%A7%D9%83-%D8%B4%D9%88%D8%A8%D8%B1%D8%A7-maktbah.net_.pdf” viewer_width=100% viewer_height=800px fullscreen=true download=true print=true]

 

 

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت لـ تحميل وتنزيل كتب PDF مجانية :
  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

ديباك شوبرا

ديباك شوبرا من مواليد 22 أكتوبر، 1946 طبيب وكاتب أمريكي، هندي الأصل والمولد، ألّف العديد من الكتب. مؤسس مركز شوبرا للصحة في كاليفورنيا ، عام 1995.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى