إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
مذاهب وأديان

كتاب ماذا يقول الكتاب المقدس عن محمد أحمد ديدات PDF

انضموا الينا عبر الفايسبوك وتوصلوا بجديد الكتب

يقول الكتاب المقدس عن محمد أحمد ديدات maktbah.net 4

كتاب ماذا يقول الكتاب المقدس عن محمد أحمد ديدات PDF يناقش فيه أحمد ديدات -رحمه الله- آية من سفر التثنية يستدل بها على نبوة محمد، في الوقت الذي يزعم فيه علماء النصارى أن المعني فيها عيسى -عليه السلام-، واللطيف أنه ناقش فيها أحد القساوسة نقطة نقطة، ولا يجتاز النقطة حتى يتفق مع القسيس على صحة حجته، حتى أن القسيس حار في نهاية الأمر، والحق أن حجج ديدات قوية وواضحة ومدعومة بأدلة من الكتب المقدسة وناقشها بكل أدب، والآية هي: (تث 19:18): أُقِيمُ لَهُمْ نَبِيًّا مِنْ وَسَطِ إِخْوَتِهِمْ مِثْلَكَ، وَأَجْعَلُ كَلاَمِي فِي فَمِهِ، فَيُكَلِّمُهُمْ بِكُلِّ مَا أُوصِيهِ بِهِ. وَيَكُونُ أَنَّ الإِنْسَانَ الَّذِي لاَ يَسْمَعُ لِكَلاَمِي الَّذِي يَتَكَلَّمُ بِهِ بِاسْمِي أَنَا أُطَالِبُهُ. “

فأوضح ديدات أن كلمة “مثلك” الموجهة لموسى -عليه السلام- تدل على أن المقصود محمد لمشابهته لموسى أكثر من عيسى ووفق ما تدعيه الكتب المقدسة، في مشاهد مختلفة.

اخترنا لكم من كتب PDF المميزة :

  1. رواية صاحب الظل الطويل جين ويبستر PDF
  2. كتاب لست وحدك أحمد خالد توفيق PDF
  3. كتاب القراءة الجامحة أسس تنمية عادة القراءة دونالين ميلر PDF
  4. كتاب التميز فى البيع والتسويق ووسائل تحقيقه محمود عبد الفتاح رضوان PDF
  5. كتاب بدائع الفوائد ابن قيم الجوزية PDF

 

أحمد حسين كاظم ديدات (1 يوليو 1918 – 8 أغسطس 2005) داعية وواعظ ومُحاضر ومُناظر إسلامي، اشتُهِر بمناظراته وكتاباته في مقارنة الأديان وعلى وجه الخصوص بين الإسلام والمسيحية أسس وترأس المركز الدولي للدعوة الإسلامية في مدينة ديربان في جنوب أفريقيا وحاز على جائزة الملك فيصل لجهوده في خدمة الإسلام عام 1986م.

وُلد أحمد ديدات في تادكهار فار بإقليم سراط بالهند لأبوين مسلمين؛ حسين كاظم ديدات وزوجته فاطمة هاجر إلى جنوب أفريقيا في عام 1927 ليلحق بوالده، كان يعمل والده بالزراعة وأمه تعاونه ومكثا تسع سنوات ثم انتقل والده إلى جنوب أفريقيا وعاش في ديربان وغير أبوه اتجاه عمله الزراعي وعمل ترزياً. نشأ ديدات على منهج أهل السنة والجماعة منذ نعومة أظافره

 


مقتطفات من الكتاب 

يقول الكتاب المقدس عن محمد أحمد ديدات maktbah.net 3 يقول الكتاب المقدس عن محمد أحمد ديدات maktbah.net 1

تحميل كتاب ماذا يقول الكتاب المقدس عن محمد أحمد ديدات PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب ماذا يقول الكتاب المقدس عن محمد أحمد ديدات PDF

 


Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.

أحمد ديدات

أحمد حسين كاظم ديدات (1 يوليو 1918 - 8 أغسطس 2005) داعية وواعظ ومُحاضر ومُناظر إسلامي، اشتُهِر بمناظراته وكتاباته في مقارنة الأديان وعلى وجه الخصوص بين الإسلام والمسيحية أسس وترأس المركز الدولي للدعوة الإسلامية في مدينة ديربان في جنوب أفريقيا وحاز على جائزة الملك فيصل لجهوده في خدمة الإسلام عام 1986م.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى