إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الفكر والفلسفة

كتاب من الجنس إلى إعلى درجات الوعي تأليف أوشو PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2 

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

الجنس إلى إعلى درجات الوعي أوشو Maktbah.Net 3

dfd

كتاب من الجنس إلى إعلى درجات الوعي أوشو PDF ، تحميل مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية.

يقول أوشو بأن الذي يعرف كيف يشعلُ ضوءً ويطفئه من زر التحكم بالإضاءة، ليس بالضرورة بأن يعرفَ شيئًا في علم الكهرباء. كما أن الذي يعرفُ كيف يقود سيارةً ويدير محركها ليمضي بها أيّنما كانت وجهته، ويعرف أيضًا كيف يطفئ المحرك ليعيده ساكنًا كحاله الأول، ليس بالضرورة كذلك أن يعلم شيئًا عن المحركات وآليّة عملها، ولا عن الميكانيكا، ولا عن أيّ شيءٍ يمتُ بصلة لتلك المجالاتِ شيئًا. والشيء ذاتَه يقع في قضية الجنس، فمن يعرف كيف يمارس الجماع ويقوم بعملية الحبّ، ليس بالضرورة كذلك بأن يعرف شيئًا عن علم الجنس.

تشاندرا موهان جاين ولد في 11 ديسمبر 1931 وتوفي في 19 يناير 1990 ، معروف أيضا باسم أتشاريا راجنيش من العام 1960 وصاعداً، و باجوان شري راجنيش بين عامي 1970 و 1980، و أوشو منذ عام 1989. كان متصوفا هنديا، غورو ومعلما روحيا لديه أتباع من كل أنحاء العالم.

كان أستاذا في الفلسفة، سافر إلى جميع أنحاء الهند خلال عقد الستينات كمتحدث عام. انتقاداته الصريحة للاشتراكية، المهاتما غاندي و الأديان المنظمة أثارت الجدل حوله. ودعا إلى موقف أكثر انفتاحا تجاه العلاقات الجنسية، مما أكسبه لقب “معلم الجنس” في الصحافة الهندية ولاحقا العالمية.ويكيبيديا

يعتبر كتاب من الجنس إلى إعلى درجات الوعي أوشو PDF ، من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال . 

يعتبر كتاب من الجنس إلى أعلى درجات الوعي أوشو PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

مقتطفات من كتاب من الجنس إلى إعلى درجات الوعي أوشو PDF

الجنس إلى إعلى درجات الوعي أوشو Maktbah.Net 1

الجنس إلى إعلى درجات الوعي أوشو Maktbah.Net 2

 

تحميل كتاب من الجنس إلى أعلى درجات الوعي أوشو PDF

الإلحاح للحصول على كتاب وتملكه هو نوع من الشهوة التي لا يمكن مقارنتها بأي شهوة أخرى. – ألبرتو مانغويل

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب من الجنس إلى أعلى درجات الوعي أوشو PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

أوشو

تشاندرا موهان جاين ولد في 11 ديسمبر 1931 وتوفي في 19 يناير 1990 ، معروف أيضا باسم أتشاريا راجنيش من العام 1960 وصاعداً، و باجوان شري راجنيش بين عامي 1970 و 1980، و أوشو منذ عام 1989. كان متصوفا هنديا، غورو ومعلما روحيا لديه أتباع من كل أنحاء العالم.كان أستاذا في الفلسفة، سافر إلى جميع أنحاء الهند خلال عقد الستينات كمتحدث عام. انتقاداته الصريحة للاشتراكية، المهاتما غاندي و الأديان المنظمة أثارت الجدل حوله. ودعا إلى موقف أكثر انفتاحا تجاه العلاقات الجنسية، مما أكسبه لقب “معلم الجنس” في الصحافة الهندية ولاحقا العالمية.ويكيبيديا

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى