إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

التنمية البشرية

تحميل كتاب حديث السكون إيكهارت تول PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

حديث السكون ايكهارت تول موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 2

dfd

كتاب حديث السكون إيكهارت تول PDF ، تحميل الكتاب مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية.  من الكتب المختصرة الدالة على أهمية وعمق حديث الروح وهو الصمت، فأهم هدفين أوولين في حياة الإنسان هما التعرف النفس أو الذات، ثم التعرف على الكون المحيط، وكلاهما هدف سامي يفتحان أفقا واسعا، وفهم النفس تكون البداية للتواصل ولفهم ما يدور حول الإنسان.

دع كل شي يمرّ من خلالك ..
قد يقول لك شخص ما شيئاً فظاً أو مؤذياً ، بدلاً من اللجوء إلى ردة الفعل اللاوعية والسلبية كالهجوم أو الدفاع أو الإنسحاب ، دعه يمر مباشرة خلالك. لا تبدِ مقاومة. كأنما لا وجود لأي شخص هناك لأن يتأذى بعد الآن. ذلك هو التسامح وبهذه الطريقة تصبح حصيناً ، الآن أنت في قوتك لست في قوة شخص آخر! ، لا تزال تستطيع أن تخبر ذلك الشخص بأن سلوكه غير مقبول إذا أخترت القيام بذلك لكن لم تعد لديه القوة للتحكم بحالتك الداخلية .

جرب الاتى لأسبوعين ..و اشهد كيف سيغير ذالك من حياتك ..امنح كل الناس ما تعتقد أنه يمنعونه عنك (المدح.. التقدير..المحبة .. الاهتمام) و إن شعرت بالحيرة لانك لا تملكه ..تظاهر فقط بانك تملكه و سترى كيف سيتحقق فى حياتك وبعد فترة قصيرة من بدائك فى العطاء ستبدأ بالتلقى..

شعورك بالنهاية ينشأ من برجمة عقلك المشروط وليس الظروف التى تواجهك فى حياتك

يعتمد كل ما يخبئه لك المستقبل على حالة وعيك و إدراكك الان

إذا كنت غير سعيد فعليك البدء بالإعتراف أمام ذاتك بأنك غير سعيد ، ولكن لا تقل ” أنا لست سعيد “ لأن إنعدام السعادة ليس له علاقة بك. بحقيقتك. بهويتك الفعلية ، بل قل :” هناك حزن في داخلي “. ثم حاول تقصيه ، وقد تجد السبب هو تواجدك ضمن وضع لا يناسبك ، وقد يتطلب هذا فعلاً ما من قبلك لتغييره ، وإذا لم يكن هناك ما يمكن فعله واجه ذلك الوضع قائلاً: ” الآن ، إما أن أقبل بهذا الوضع أو أن أبقى تعيساً دائماً !! “؛ لأن السبب الحقيقي وراء حزنك من أي وضع ليس الوضع ذاته ، بل أفكارك عنه. كن واعياً ومدركاً للأفكار التي تفكر بها ، وأفصلها عن الوضع الذي تمر به ، والذي هو دوماً ظرف أو تحدي .

يعتبر كتاب حديث السكون إيكهارت تول PDF ، من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

تحميل كتب الكترونية PDF مميزة :

 

تحميل كتب PDF لنفس المؤلف

حديث السكون ايكهارت تول موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 3

حديث السكون ايكهارت تول موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 4

تحميل كتاب حديث السكون إيكهارت تول PDF

غالباً ما يدور الحديث عن سحر الكتب و لا يقال بما فيه الكفاية إن هذا السحر مزدوج؛ فهناك سحر قراءتها و هناك سحر الحديث عنها

أمين معلوف , التائهون

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

قراءة اونلاين كتاب حديث السكون إيكهارت تول PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت لـ تحميل وتنزيل كتب PDF مجانية :
  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى