إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

كتب تعليمية

كتاب Focusky صانع العروض التقديمية أحمد ناجي الجمل PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2 

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

Focusky صانع العروض التقديمية أحمد ناجي الجملwww.maktbah.net 2

dfd

كتاب Focusky صانع العروض التقديمية أحمد ناجي الجمل PDF ، تحميل مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية.

نلاحظ ان أي محاضرة تُقدم في مؤسسة تربوية وا تعليمية أو صحية أو تجارية وغيرها يحتاج الى تقديم محاضرة بواسطة عرض تقديمي ليسهل على المحاضر والجمهور المستمعين على حدِ سواءِ الوصول الى الغاية المنشودة. أغلب المحاضرات التي تقدم من قبل المحاضرين تكون بواسطة برنامج البوربوينت (PowerPoint) الذي يأتي مع حزمة من البرامج التابعة لبرنامج مايكروسوفت أووفس (Microsoft Office), حيث يكون محدود في تقديم الشرائح ولايجذب الانتباه للمتلقي لان كل العروض السابقة أتتْ منه. لذلك نحتاج الى برنامج يذهل الحضور ويجذب الأنتباه الى أقصى الدرجات, واليوم اقدم لكم برنامج الفوكسكي (FOCUSKY) والذي يطلق عليه “صانع العروض التقديمة”, وهو يقدم عرض ثلاثي الأبعاد (3D), فهو مذهل بحق, لما يحويه من مرونه في التعامل مع الشرائح وذو مساحة واسعة, في بدء العرض تستطيع رؤية العمل كاملاً, كلوحة قماش مفتوحة, ويبدء الأنتقال بين الشرائح بحرية كامله, يحوي على عدد من القوالب الجاهزة التي تسهل العمل به, والكثير من الأشكال والصور والرموز, وايضاً يحوي على مؤثرات متطورة, ويمكن اضافة صور والتسجيل الصوتي ومقاطع الفيديو بسهوله, وبدون عناء. يتميز هذا البرنامج الرائع عن باقي برامج العروض التقديمة بميزة “التقريب والابعاد البصري”.

في هذا الكتاب سأشرح بالتفصيل عمل هذا البرنامج من تحميل البرنامج الى تنصيبه على الحاسبة وكيفة العمل علية باستخدام شريط الادوات والقوائم وكيفية التحكم بالشرائح وكيفية اضافة المؤثرات عالية المستوى والدقة للعمل بحيث نخرج بعمل يليق بالمادة العلمية التي تقدم من قبل الاستاذ للجمهور الذي تحمل مشقة العناء للحضور والاستماع للمحاضرة. يعد برنامج Focusky من أكبر البرامج التي تقوم على إنشاء العروض التقديمية المميزة فإذا كنت ترغب في برنامج يقوم بعمل العروض التقديمية بشكل منظم ويوفر العديد من الخصائص والإدوات فأنا أنصحك باستخدام هذا البرنامج الرائع، حيث يضاهي الكثير من البرامج وخاصة برنامج البوربوينت الشهير حيث إنتشر هذا البرنامج في جميع أنحاء العالم لما يحوي على مميزات فريدة من نوعها.

تستطيع باستخدام البرنامج من إضافة الصور المختلفة المتواجدة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وكذلك الفيديوهات بجميع صيغها المختلفة، ويتيح لك البرنامج مشاركة العروض التقديمية الخاصة بك مع الأصدقاء من خلال مواقع التواصل الإجتماعي، كذلك يوفر البرنامج الكثير من الأشكال والمؤثرات الصوتية وكذلك القوالب الجاهزة والتي يمكنك تحميلها من أي موقع ووضعها في العرض التقديمي الخاص بك, لأجل أن يصبح العمل أكثر جمالاً بهذه الإضافات المميزة، تستطيع من خلال برنامج فوكسكي إنشاء الكتب الإلكترونية وإضافة النصوص والتحكم في الخطوط سواء بالتكبير أو التصغير أو تغيير الالوان فالبرنامج يتيح لك التحكم الكامل في العرض التقديمي الذي تقوم على انشاءه. يتميز هذا البرنامج الرائع بأنه مجاني ولا يحتاج إلى تسجيل إشتراك أو أي تكاليف مالية فيمكنك تحميله وثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والاستمتاع بالمميزات التي يوفرها هذا البرنامج الرائع الذي لا غنى عنه في أي جهاز كمبيوتر أو محمول.

يحتوي هذا البرنامج الرائع على الكثير من اللغات المختلفة التي تمكن أي شخص من العمل عليه فلا تقلق ففي أي دولة وبأي لغة في جميع أنحاء العالم يمكنك استخدام البرنامج بكل سهولة. يوفر برنامج Focusky الكثير من الأدوات التي تساعدك في العرض الخاص بك مثل الأسهم والمربعات والدوائر وغيرها الكثير من الأشكال المميزة التي تساعدك في العرض الخاص بك. يتيح لك البرنامج التحكم في حجم الخط سواء تكبير الخط أو تصغيره كما يمكنك من تغيير لون الخط وإمكانية إضافة النصوص والكثير من الأوامر التي تمكنك من إنشاء عرض مميز. يمكنك برنامج فوكس كي من وضع ملفات البوربوينت في العروض التقديمية الخاصة بك وهذه ميزة جميلة تربط بين هذا البرنامج وبرنامج البوربوينت. تستطيع إضافة الصور الخاصة بك أو الصور التي تقوم بتحميلها من الإنترنت بامتدادات متنوعة إلى العرض التقديمي الذي تقوم بإنشائة. يتيح لك البرنامج خاصية إضافة الروابط التشعبية Focusky online.

مقتطفات من كتاب Focusky صانع العروض التقديمية أحمد ناجي الجمل PDF

Focusky صانع العروض التقديمية أحمد ناجي الجملwww.maktbah.net 4

Focusky صانع العروض التقديمية أحمد ناجي الجملwww.maktbah.net 1

تحميل كتاب Focusky صانع العروض التقديمية أحمد ناجي الجمل PDF

أَعَزُّ مَكانٍ في الدُنى سَرجُ سابِحٍ – وَخَيرُ جَليسٍ في الزَمانِ كِتابُ . – أبو الطيب المتنبي

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب Focusky صانع العروض التقديمية أحمد ناجي الجمل PDF

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت لـ تحميل وتنزيل كتب PDF مجانية :

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى