إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

كتب مترجمة

كتاب 4 خطوات للتسامح وليام فيرجس مارتن PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2 

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

4 خطوات للتسامح ويليام فيرجس مارتن Maktbah.Net 1

dfd

تحميل كتاب 4 خطوات للتسامح وليام فيرجس مارتن PDF ، تحميل مجاني من موقع المكتبة.نت لـ تحميل كتب PDF . لماذا نسامح ؟ التســــامح يجعــــلك حرا . يمكنك الاستفادة كثيرا عندما تختار أن تسامح وهكذا يفعل كل من حولك. سواء كنت بحاجه إلى مسامحة الآخرين، أو كنت بحاجه إلى مسامحة نفسك، فإذا فعلت ذلك فأنت تحرر نفسك من الماضي وتتمكن من تحقيق قدراتك الحقيقية. فالتسامح يسمح لك بالتحرر من المعتقدات والإتجاهات .

كما يحرر لديك الطاقات النفسية والعاطفية بحيث يمكنك تطبيقها لخلق حياة أفضل. وكلما تعلمت أن تسامح ، كلما ظهرت بداخلك بعض القدرات التي كانت خاملة من قبل بداخلك ، وسوف تكتشف نفسك لتكون شخص أقوى بكثير وأكثر قدرة مما كنت تتخيل سابقا. وسوف تبدأ أجزاء منك كانت خامله فى النمو . وسوف تبدأ في ترك النضال والكفاح. لتجد الحياة من حولك أكثر متعه وأكثر سهوله . إذا كان كل هذا يبدو مبالغا فيه، فعليك تجربة ذلك في الوقت الراهن.

ببساطة قم بممارسة الأربع خطوات للتسامح التي سوف تجدها في هذه الصفحات، وسوف تكون سعيدا جدا لما فعلته . التسامح يساعد على تحقيق الأهداف العمليه والحاليه الخاصه بك . فربما كنت تريد وظيفة أفضل، كسب المزيد من المال ، الحصول على علاقات أفضل، أو العيش في مكان أجمل . الصفح والتسامح سوف يساعدك على تحقيق كل هذه الاهداف . وإذا لم تسامح فسوف تفقد جزء من الطاقة الداخليه الخاصة بك في الاستياء والغضب والألم، أو المعاناة .

هذه الطاقة المفقوده سوف تحد من قوتك . إنها مثل محاولة ركوب الدراجة مع إستخدام الفرامل جزئيا طوال الوقت. فهى تجعلك أبطئ ، وتحبطك وتجعل من الصعب المضي قدما إلى الأمام .

يعتبر كتاب 4 خطوات للتسامح وليام فيرجس مارتن PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

تحميل كتب إلكترونية ل وليام فيرجس مارتن PDF

 

مقتطفات من كتاب 4 خطوات للتسامح وليام فيرجس مارتن PDF

4 خطوات للتسامح ويليام فيرجس مارتن Maktbah.Net 2

4 خطوات للتسامح ويليام فيرجس مارتن Maktbah.Net 3

 

تحميل كتاب 4 خطوات للتسامح وليام فيرجس مارتن PDF

عندما تصبح المكتبة في البيت ضرورة كالطاولة والسرير والكرسي والمطبخ، عندئذ يمكن القول بأننا أصبحنا قوما متحضرين – ميخائيل نعيمة

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب 4 خطوات للتسامح وليام فيرجس مارتن PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • تم جلب الكتاب كباقي الكتب الأخرى من النت ، والكثير منها ليس له حقوق ملكية ، في حالة وجود حقوق ملكية لكتاب معين المرجو التواصل معنا .
  • اذا لم يعمل معك رابط التحميل المرجوا إخبارنا في التعليق أسفله  .
  • نحن غير معنيين بالأفكار الواردة في الكتب .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

    1. صفحة : حقوق الملكية
    2. صفحة : عن المكتبة 
    3. عبر الإيميل :  [email protected]
    4. عبر : الفيسبوك 
    5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى