إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

التنمية البشرية

كتاب 100 طريقة لتحفيز نفسك ستيف تشاندلر PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

100 طريقة لتحفيز نفسك ستيف تشاندلر 1

dfd

كتاب 100 طريقة لتحفيز نفسك ستيف تشاندلر PDF تحميل الكتاب مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية. لا تكوني محبطة .. لا تكوني يائسة .. لا تكوني كما تعود أغلب الناس أن يكونوا .. كوني ناجحة .. مبدعة .. أنتِ تستطيعين .. أنتِ قادرة بقليل من التخطيط والتنظيم والتفاؤل أن تحققي نتائج مبهرة … أحبي الحياة وسينهزم المستحيل .
الكتاب رائع يبحث في 100 جملة يجدها الكاتب قوانين تعمل على تحفيز الذات للنجاح في الحياة، الحقيقة كانت معاناتي مع الكتاب من المترجم فلقد قام بإطلاق رصاصه على الكثير الكثير من الأفكار الجيدة في الكتاب، راودني سؤال وأنا أقرأ هذا الكتاب، لما لا نجد هذا الكم الكبير من الكتب التي تعنى بمجال تطوير الذات بنفس ألأسلوب هذا الكتاب في مكتبتنا العربية فكل الكتب في هذا المجال مترجمة..؟ يمكن أن نستقي من هذا الكتاب الكثير من الأساليب العملية التي تسهم في تطوير حياتنا، لا أنصح بقراءة الكتاب أبداً دون قلم رصاص ورقة لتخرج الكنوز وتودعها في الورقة فهي كثيرة. لو كانت الترجمة جيدة لكان الكتاب من أروع ما قرأت هذه السنة. لكن للأسف سامح الله معاشر المترجمين وأعانهم على ما هم فيه.
حقق هذا الكتاب نجاحا كبيرا منذ صدوره منذ أكثر من عقد كتب تشاندلر رائعته بهدف اعطائك رؤية حية في العمل والحياة يعرض الكتاب 100 طريقة مجربة (بالاضافة الى 10 طرق جديدة) لتغيير طريقة تفكيرك وتصرفاتك بشكل ايجابي. يساعدك هذا الكتاب على عبور الحواجز السلبية وطرد الأفكار المتشائمة التي تحول بينك وبين تحقيق أهدافك وأحلامك تحتوي تلك الطبعة على أساليب عقلية وروحية جديدة تحفزك على العمل وتحقق نتائج ايجابية في حياتك. اذا كنت حقا مستعدا للتغيير فلديك الآن القدرة على تحويل طريقتك الانهزامية الى انجازات ايجابية . 

يعتبر كتاب 100 طريقة لتحفيز نفسك ستيف تشاندلر PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

100 طريقة لتحفيز نفسك ستيف تشاندلر 2

100 طريقة لتحفيز نفسك ستيف تشاندلر 4

تحميل كتاب 100 طريقة لتحفيز نفسك ستيف تشاندلر PDF

أنا من بدل بالكتبِ الصحابا …. لم أجد لي وفيا إلا الكتابا – أحمد شوقي

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب 100 طريقة لتحفيز نفسك ستيف تشاندلر PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى