إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

التنمية البشرية

كتاب ‎‎طريقة الكايزن خطوة واحدة صغيرة قد تغير مجرى حياتك روبرت مورير PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

الكايزن خطوة واحدة صغيرة قد تغير مجرى حياتك روبرت مورير Maktbah.Net 2

dfd

يعتبر كتاب ‎‎طريقة الكايزن خطوة واحدة صغيرة قد تغير مجرى حياتك روبرت مورير PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .مرحباً بك في الكايزن . تسمى هذه الإستراتجية البديلة للتغير “الكايزن” ويمكن إيجازها في رحلة لألف ميل تبدأ بخطوة وحدة و الكايزن هو عندما تضيف تحسيناً صغيراً كل يوم ستحقق كبرى المهام في نهاية الأمر , وعندما تحسن من الظروف المحيطة شيئاً قليلاً كل يوم , ستحقق تحسن ضخم في الظروف في نهاية الأمر المكسب العظيم لن يأتي غداً ولا بعد غد , لكنة سيأتي في نهاية الأمر لا تنشد تحسناً هائلاً وسريعاً , بل أسع لتحسين ضئيل واحد لكل يوم ,وهذا هو السبيل الوحيد لتحقيق التحسين , وعندما يتحقق فإنه يدوم ويبقى.

كتبه خبير في كايزن – د. روبرت مورير ، أخصائي نفسي يعمل في كلية الطب بجامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس والذي يتحدث ويتشاور على المستوى الوطني – One Small Step هي الطريقة اللطيفة والفعالة لإحداث التغيير.
بدايةً من خلال تحديد الدور الهام الذي يلعبه الخوف في جميع أنواع التغيير – وقدرة كايزن على التحايل عليه – د. ثم يشرح مورير الخطوات السبع الصغيرة: كيفية التفكير في الأفكار الصغيرة ، واتخاذ الإجراءات الصغيرة ، وحل المشكلات الصغيرة ، وأكثر من ذلك. انه يوضح كيفية أداء العقل النحت -تصور التغيير الافتراضي بحيث يأتي التغيير الحقيقي بشكل طبيعي. لماذا تحفز المكافآت الصغيرة أفضل من المكافآت الكبيرة. كيف تتم الاكتشافات العظيمة من خلال الاهتمام بالتفاصيل الصغيرة التي نغفل عنها معظمنا. 

يعتبر كتاب ‎‎طريقة الكايزن خطوة واحدة صغيرة قد تغير مجرى حياتك روبرت مورير PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

تحميل كتب PDF لـلمؤلف

مقتطفات من الكتاب  

الكايزن خطوة واحدة صغيرة قد تغير مجرى حياتك روبرت مورير Maktbah.Net 1

الكايزن خطوة واحدة صغيرة قد تغير مجرى حياتك روبرت مورير Maktbah.Net 3

تحميل كتاب ‎‎طريقة الكايزن خطوة واحدة صغيرة قد تغير مجرى حياتك روبرت مورير PDF

الإلحاح للحصول على كتاب وتملكه هو نوع من الشهوة التي لا يمكن مقارنتها بأي شهوة أخرى. – ألبرتو مانغويل

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب ‎‎طريقة الكايزن خطوة واحدة صغيرة قد تغير مجرى حياتك روبرت مورير PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى