إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

التنمية البشرية

كتاب ميتا إنسان إطلاق العنان لإمكانياتك اللانهائية ديباك شوبرا PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

مِيتا إنسان إطلاق العنان لإمكانيّاتك اللانهائية ديباك شوبرا المكتبة نت www.maktbah.net 2

dfd

كتاب ميتا إنسان إطلاق العنان لإمكانياتك اللانهائية ديباك شوبرا PDF ، على موقع المكتبة نت لـ تحميل كتب PDF . 

هل من الممكن المغامرة إلى ما يتجاوز الحياة اليومية وتجربة حالات وعي عالية؟ يقول ديباك شوبرا في كتابه الأخير إنّ الوعي العالي متاح هنا والآن.
يساعدنا كتاب “المِيتا إنسان” في حصاد تجارب الذروة حتى نتمكن من رؤية حقيقتنا، وصياغة فوضى الكون في شكل يُسلّط الضوء على العالم. (دكتور محمد أوز، طبيب معالج، ينتمي إلى NewYork-Presbyterian، جامعة كولومبيا).يكشف ديباك شوبرا المؤلف لأكثر الكتب مبيعًا في نيويورك تايمز عن أسرار تجاوز حدودنا الحالية للوصول إلى مجال من الاحتمالات اللانهائية. كيف يفعل الإنسان هذا؟ من خلال التحول إلى المِيتا إنسان.
مع ذلك، فإن كونك “المِيتا إنسان” ليس خيالاً علميًا، ولا يعني بالتأكيد أن تكون بطلاً خارقًا. أن تكون “المِيتا إنسان” يعني تجاوز القيود التي وضعها التفكير، والدخول في حالة جديدة من الوعي، حيث يكون لدينا وصول متعمد وملموس إلى تجارب الذروة التي يُمكن أن تغير حياة الناس من الداخل إلى الخارج.
يفعل البشر هذا الأمر على نحو طبيعي إلى حد ما. على مدى قرون، تجاوز كبار الفنانين والعلماء والكتاب والعديد من الأشخاص الذين يُسمون بالعاديين، حدود العالم المادي اليومي. إلا أننا لو تمكّنا من توجيه هذه التجارب المحيرة في كثير من الأحيان، ماذا سيحدث؟ يُقرر شوبرا أننا سنستيقظ على تجارب من شأنها أن تفتح جسدك وتفكيرك وروحك.
إنّ “المِيتا إنسان” يدعو المستمع للسير على الطريق هنا والآن، حيث نتعلّم أن اليقظة لا تقتصر فقط على اليقظة الذهنية أو التأمل، وأن تُصبح “المِيتا إنسان” يعني توسيع وعينا في كل ما نفكر فيه ونقوله ونفعله.
من خلال تجاوز الحدود، نُحرر أنفسنا من التكييف القديم وجميع التركيبات الذهنية التي تكمن خلف القلق والتوتر، والمتطلبات التي تُحركها الأنا. إنّ الصحوة تجعل الحياة ذات معنى كما لم يحدث من قبل، ولجعل ذلك عمليًا قدر الإمكان، أنهى شوبرا الكتاب بدليل مدته 31 يومًا لإرشادك بكيفية الوصول لـ “المِيتا إنسان”. يكتب ديباك: بمجرد أن تستيقظ، تتحول الحياة، لأنّ الوعي الصافي، وهو مجال كل الاحتمالات، يبزغ في حياتك. عندها فقط تُصبح إمكاناتك اللامحدودة هي واقعك الشخصي.
الثناء على كتاب “المِيتا إنسان”
“إنّ عالمنا مشغول بالتقدم المادي، ومع ذلك كثيرًا ما نتجاهل معجزة وجودنا ذاته. يُذكّرنا ديباك شوبرا في هذا الكتاب الرائع ألا ننشغل بالأصنام في عصرنا، بل نتعجب من الحقائق العميقة للوجود. إنّ كتاب “المِيتا إنسان” هو دليل لتُصبح على قيد الحياة على نحو كامل”. (آرثر س. بروكس، PhD، أستاذ، جامعة هارفارد كينيدي، مؤلف كتاب “أحبّ أعداءك”).

ديباك شوبرا من مواليد 22 أكتوبر، 1946 طبيب وكاتب أمريكي، هندي الأصل والمولد، ألّف العديد من الكتب. مؤسس مركز شوبرا للصحة في كاليفورنيا ، عام 1995.  – ويكيبيديا 

يعتبر كتاب ميتا إنسان إطلاق العنان لإمكانياتك اللانهائية ديباك شوبرا PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

 مقتطفات من الكتاب 

مِيتا إنسان إطلاق العنان لإمكانيّاتك اللانهائية ديباك شوبرا المكتبة نت www.maktbah.net 1

مِيتا إنسان إطلاق العنان لإمكانيّاتك اللانهائية ديباك شوبرا المكتبة نت www.maktbah.net 3

تحميل كتاب ميتا إنسان إطلاق العنان لإمكانياتك اللانهائية ديباك شوبرا PDF

على الكتاب الحقيقي أن يحرك الجراح، بل عليه أن يتسبب فيها. على الكتاب أن يشكل خطراً . – إميل سيوران

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب ميتا إنسان إطلاق العنان لإمكانياتك اللانهائية ديباك شوبرا PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • اذا لم يعمل معك رابط التحميل المرجوا إخبارنا في التعليق أسفله  .
  • نحن غير معنيين بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك 
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

ديباك شوبرا

ديباك شوبرا من مواليد 22 أكتوبر، 1946 طبيب وكاتب أمريكي، هندي الأصل والمولد، ألّف العديد من الكتب. مؤسس مركز شوبرا للصحة في كاليفورنيا ، عام 1995.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى