إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

موسوعات

كتاب موسوعة العلوم التفاعلية روائع العلوم PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2 

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

موسوعة العلوم التفاعلية روائع العلوم www.Maktbah.net 4

dfd

كتاب موسوعة العلوم التفاعلية روائع العلوم PDF ، تحميل الكتاب مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية.

هدف المُنتج• رفع المستوى العلمي عند الجيل الجديد وإثراء ثقافته العامة.• تمضية أوقات الفراغ بمطالعة المفيد والمسلي في آنٍ معاً.• إشباع الفضول العلمي للطالب عبر أسلوب حضاري حديث.• مواكبة الأساليب العليمية الحديثة من خلال قرص تعليمي متطور.من عناوين الموسوعة:1. تشريح جسم الإنسان2. غرائب العلوم3. النّاس والأماكن4. عجائب الأرض5. المحيط العملاق6. العالم اللامحدود7. الحياة في الكونعندما يُصبح التَّعليم متعة، وعندما تتبسّط المفاهيم والحقائق العلميّة، وعندما تُصبح المعرفة سهلة الفهم، يُقبل المتعلّمون الصّغار على العلوم ويتلقّونها بِنَهَم؛ يتضمن هذا الإصدار التّعليمي التّرفيهي للشّباب قرصاً تفاعلياً للموسوعة وبوستراً تعليمياً توضيحياً يُساعد على فَهم وإكتشافِ العالم المحيط بهم، ويُبرزُ الكثير من الحقائق المذهلة لديهم بطريقة ممتعة.هل تريد أن تعرف: 1-ما الذي يُسبِّب وجود عِدَّة فصول على الأرض؟. 2-كم نوعاً يوجد من الغيوم المعروفة؟. 3-ما الذي يجعل المياه تتحرّك؟. 4-ما هو أقوى زلزال تَمَّ تسجيله حتَّى الآن؟. 5-كم نوعاً من الطّيور يوجد إلى يومنا هذا؟. 6-كم يبلغ عمر كوكب الأرض؟. 7-كم مجرّةً في درب التبّانة؟. 8-كم نوعاً من النّباتات يوجد في الصّحراء؟. 9-كم طبقةً هناك في الغلاف الجوي للأرض؟. 10-ماذا تفعل قرود الشّيمبانزي عندما تشعر أنّها مريضة؟.تضمنت هذه السلسلة العناوين التالية: عجائب الأرض – الحياة في الكون – روائع العلوم – المحيط العملاق – الناس والأماكن – العالم اللامحدود – تشريح جسم الإنسان.

تحميل كتب لـ 

مقتطفات من كتاب موسوعة العلوم التفاعلية روائع العلوم PDF

موسوعة العلوم التفاعلية روائع العلوم www.Maktbah.net 1

موسوعة العلوم التفاعلية روائع العلوم www.Maktbah.net 3

تحميل كتاب موسوعة العلوم التفاعلية روائع العلوم PDF

على الكتاب أن يكون الفأس التي تكسر البحر المتجمد فينا . – فرانز كافكا

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب موسوعة العلوم التفاعلية روائع العلوم PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى