إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

التاريخ العام

كتاب معالم تاريخ الإنسانية المجلد الأول هربرت جورج ويلز PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

معالم تاريخ الإنسانية 1 هربرت جورج ويلز Maktbah.net 4

dfd

كتاب معالم تاريخ الإنسانية المجلد الأول هربرت جورج ويلز PDF ، تحميل مجاني من موقع المكتبة.نت لـ تحميل كتب PDF .  هذا الكتاب- كما يدل عليه اسمه- موسوعة تاريخية شاملة موجزة للحضارة الإنسانية عبر عصورها ويروى قصتها الأديب الانجليزى الشهير ج.هـ ويلز. والطبعة العربية من هذا الكتاب تصدر أربعة أجزاء يتناول الجزء الأول منها نشأة الكون والنظرية العلمية المختلفة التى تفسر تطوره ثم ظهور الإنسان والأجناس القديمة المندثرة. ويعرض لفكر الإنسان البدائى ومعتقداته الدينية ونشأة اللغة وتقسياتها قم لأقدم الحضارات فى مصر والعراق والهند. أما الجزء الثانى فيعرض للحضارة الإغريقية والهلينستية والرومانية. ولمحة عن تاريخ العبرانيين، أما الجزء الثالث فيعنى بحضارات العصر الوسيط والجزء الرابع يتناول التاريخ الحديث. 

 

هربرت جورج ويلز (بالإنجليزية: H. G. Wells)‏ مواليد 21 سبتمبر 1866 في كنت، إنجلترا – الوفاة 13 أغسطس 1946 في لندن، إنجلترا، كان روائي وكاتب قصص قصيرة بريطاني. من أشهر أعماله آلة الزمن، الرجل الخفي، جزيرة الدكتور مورو، حرب العوالم وأوائل الرجال على القمر.

يعتبر من مؤسسي أدب الخيال العلمي، وقد اكتسب شهرته بفضل رواياته التي تنتمي لذاك الصنف الأدبي. بعكس معاصره جول فيرن فقد حوت روايات ويلز انتقادات اجتماعية هادفة ولم يكتف بسرد المغامرات.

يعتبر كتاب معالم تاريخ الإنسانية المجلد الأول هربرت جورج ويلز PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

مقتطفات من الكتاب 

معالم تاريخ الإنسانية 1 هربرت جورج ويلز Maktbah.net 2

معالم تاريخ الإنسانية 1 هربرت جورج ويلز Maktbah.net 3

 

تحميل كتاب معالم تاريخ الإنسانية المجلد الأول هربرت جورج ويلز PDF

عندما تصبح المكتبة في البيت ضرورة كالطاولة والسرير والكرسي والمطبخ، عندئذ يمكن القول بأننا أصبحنا قوما متحضرين – ميخائيل نعيمة

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب معالم تاريخ الإنسانية المجلد الأول هربرت جورج ويلز PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • اذا لم يعمل معك رابط التحميل المرجوا إخبارنا في التعليق أسفله  .
  • نحن غير معنيين بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل :  [email protected]
  4. عبر الفيسبوك 
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

هربرت جورج ويلز

هربرت جورج ويلز (بالإنجليزية: H. G. Wells)‏ مواليد 21 سبتمبر 1866 في كنت، إنجلترا - الوفاة 13 أغسطس 1946 في لندن، إنجلترا، كان روائي وكاتب قصص قصيرة بريطاني. من أشهر أعماله آلة الزمن، الرجل الخفي، جزيرة الدكتور مورو، حرب العوالم وأوائل الرجال على القمر. يعتبر من مؤسسي أدب الخيال العلمي، وقد اكتسب شهرته بفضل رواياته التي تنتمي لذاك الصنف الأدبي. بعكس معاصره جول فيرن فقد حوت روايات ويلز انتقادات اجتماعية هادفة ولم يكتف بسرد المغامرات.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى