إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

التنمية البشرية

كتاب ما يقوله كل جسد جو نافارو PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

dfd

كتاب ما يقوله كل دليل يقدمه عميل سابق بالمباحث الفيدرالية لكي تقرأ أفكار الآخرين بسرعة جسد جو نافارو PDF ، على موقع المكتبة نت لـ تحميل كتب PDF . دليل يقدمه عميل سابق بالمباحث الفيدرالية لكي تقرأ أفكار الآخرين بسرعة .

عندما بدأت فى كتابة المسودات الأولية لهذا الكتاب، أدركت أن مشروع هذا الكتاب ظل لفترة طويلة فى مرحلة التطوير، ولم يبدأ مشروع العمل فى هذا الكتاب باهتمامى بالقراءة عن السلوكيات غير الملفوظة، ولا بمتابعتها أكاديميًّا، ولا من خلال عملى فى المباحث الفيدرالية. بالأحرى، ومن الناحية الفعلية، بدأ هذا المشروع مع عائلتى منذ سنوات عديدة.

فى المقام الأول تعلمت قراءة الآخرين من خلال تعاليم والدىّ، “ألبرت” و”ماريانا لوبيز”، وجدتى “أديلينا بانيجوا إيزبينو”. كل منهم بطريقته علمنى شيئًا مختلفًا عن مغزى وقوة الاتصالات غير الملفوظة. بالنسبة لأمى، تعلمت منها أن السلوكيات غير الملفوظة ذات قيمة ثمينة فى التعامل مع الآخرين. لقد علمتنى أن السلوك الدقيق يُمكِّننا من تجنب أى موقف محرج أو يمكن أن يجعل الشخص يشعر بارتياح تام إنها مهارة قامت بها بسهولة طوال حياتها. وبالنسبة لأبى، تعلمت منه قوة التعبير؛ فبنظرة واحدة كان يستطيع أن يتواصل مع العديد من الأشخاص بوضوح شديد.

إنه رجل يستحق الاحترام، من خلال شخصيته فقط. ومن جدتى، التى أهدى لها هذا الكتاب، تعلمت أن بعض السلوكيات البسيطة لها أهمية كبيرة: يمكن أن تنقل الابتسامة، وإمالة الرأس، واللمسة الرقيقة فى الوقت المناسب الكثير من المعانى الجميلة؛ ويمكنها أيضًا أن تعالج الكثير من المشكلات. علَّمونى تلك الأشياء كل يوم، وبالقيام بذلك، أعدونى لملاحظة العالم من حولى بطريقة مناسبة. ستجد تعاليمهم بالإضافة إلى تعاليم أشخاص آخرين فى تلك الصفحات.

يعتبر كتاب ما يقوله كل دليل يقدمه عميل سابق بالمباحث الفيدرالية لكي تقرأ أفكار الآخرين بسرعة جسد جو نافارو PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

تحميل كتب PDF لنفس المؤلف 

  1.  

 مقتطفات من الكتاب 

 

تحميل كتاب ما يقوله كل دليل يقدمه عميل سابق بالمباحث الفيدرالية لكي تقرأ أفكار الآخرين بسرعة جسد جو نافارو PDF

على الكتاب الحقيقي أن يحرك الجراح، بل عليه أن يتسبب فيها. على الكتاب أن يشكل خطراً . – إميل سيوران

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب ما يقوله كل دليل يقدمه عميل سابق بالمباحث الفيدرالية لكي تقرأ أفكار الآخرين بسرعة جسد جو نافارو PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك 
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى