إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

دراسات وأبحاث

كتاب لماذ تصمت الحملان ؟ كيف دمرت ديمقراطية النخبة والليبرالية الجديدة مجتمعنا وأسس حياتنا راينرر ماوسفيلد PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2 

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

لماذ تصمت الحملان راينرر ماوسفيلد www.Maktbah.net 2

dfd

كتاب لماذ تصمت الحملان ؟ كيف دمرت ديمقراطية النخبة والليبرالية الجديدة مجتمعنا وأسس حياتنا راينرر ماوسفيلد PDF ، تحميل الكتاب مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية.

كتاب فكري عنوانه الكامل “لماذا تصمت الحملان؟ كيف دمرت ديمقراطية النخبة والليبرالية الجديدة مجتمعنا وأسس حياتنا” للمؤلف الكاتب راينر ماوسفيلد، ترجمة الدكتور مازن المغربي. وصمم له الغلاف الفنان عبد العزيز محمد.
الثاني: كتاب فلسفي عنوانه الكامل “في المقاومة.. فلسفة التحدي” للمؤلف الكاتب هاورد كايجل، ترجمة الدكتور ممدوح يوسف عمران، وأيضاً صمم له الغلاف الفنان محمد عبد العزيز.

المؤلف رانير ماوسفيلد، من مواليد 1949، وهو أستاذ ألماني في علم النفس في جامعة كيل. لديه عدة كتب عن علم النفس الإدراكي وعلم الإدراك و تاريخ علم النفس. حظيت بحوثه ومنشوراته منذ عام 2015 حول التلاعب في الإعلام والسياسة وتحويل الديمقراطية التمثيلية إلى الديمقراطية النيوليبرالية النخبة، باهتمام كبير.

يتحدث الكتاب عن موضوع الديمقراطيات والإستراتيجيات والمناهج التي تعيق تحقيقهما.. كونه كتاب يعري مفهوم الديمقراطية الذي تتوهمه النخب السياسية ورؤوس الأموال!
ويتطرق الكتاب إلى ما تخفيه تلك النخب خلف هذا المصطلح “الديمقراطية” الذي ابتدعته لتسيير المجتمعات كما تشاء! فتصل في نهاية المطاف إلى درجة تحقق فيها بنفسها أهدافها بموجب سياسة مبنية على أسس علمية ونفسية.
ويسلط المؤلف الضوء على المعايير المزدوجة، ودور الدعاية الإعلامية، في قلب الحقائق وتشويهها وتزييفها! ويشير إلى انتهاكات حقوق الإنسان تحت مسميات محاربة الإرهاب والتعذيب والقمع لأي حركة تحررية حقيقية تقف في مواجهة أطماع الدول الاستعمارية.

تحميل كتب لـ راينرر ماوسفيلد PDF

مقتطفات من كتاب لماذ تصمت الحملان ؟ كيف دمرت ديمقراطية النخبة والليبرالية الجديدة مجتمعنا وأسس حياتنا راينرر ماوسفيلد PDF

لماذ تصمت الحملان راينرر ماوسفيلد www.Maktbah.net 1

لماذ تصمت الحملان راينرر ماوسفيلد www.Maktbah.net 3

تحميل كتاب لماذ تصمت الحملان ؟ كيف دمرت ديمقراطية النخبة والليبرالية الجديدة مجتمعنا وأسس حياتنا راينرر ماوسفيلد PDF

على الكتاب أن يكون الفأس التي تكسر البحر المتجمد فينا . – فرانز كافكا

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب لماذ تصمت الحملان ؟ كيف دمرت ديمقراطية النخبة والليبرالية الجديدة مجتمعنا وأسس حياتنا راينرر ماوسفيلد PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى