إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

كتب مترجمة

كتاب لقد خُلق البشر متساوون توكوشوكاي تكافح بسلاح الحب توراو توكودا PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2 

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

لقد خُلق البشر متساوون د توراو توكودا موقع المكتبة نت www.maktbah.net 2

dfd

كتاب لقد خُلق البشر متساوون توكوشوكاي تكافح بسلاح الحب توراو توكودا PDF ، على موقع المكتبة نت لـ تحميل كتب PDF .

لقد تربيت ونشأت في جزيرة صغيرة اسمها توكونوشيما، وهى جزيرة تابعة لمحافظة كاغوشيما (جنوب اليابان)، وقد فقدت أخي الأصغر الذي مات هناك بسبب ضعف الإمكانيات الطبية وهو في نعومة أظفاره. وقد كان حادث فقدانه هذا – والذي أحزنني كثيراً – هو البداية الحقيقية لقراري الذي أخذت بأن أصبح طبيب اً. وحين أصبحت طبيباً بالفعل اكتشفت أن واقع الحقل الطبي يبعد كثيرا عن الصورة الوردية المثالية التي كنت أرسمها في مخيلتي. ورغم تلك المقولة الشهيرة التي تقول كلماتها إن حياة إنسان واحد هي أثقل من الكرة الأرضية كلها، فقد اصطدمت آنذاك بواقع أن أكثر الأمور التي يتم التعامل معها في اليابان بشكل غير مسؤول هي حياة الإنسان، ولهذا فقد كرست نفسي لإنشاء المستشفيات من منطلق مبدأ أنه أضعف الإيمان أن أبدأ من نقطة العلاج الطبي

يتناول “د. توراو توكودا” في هذا الكتاب قضية العلاج الطبي خاصة لأهل اليابان، حيث كانت تعاني من سوء الرعاية الطبية لمواطنيها في فترة كتابة هذا الكتاب، ويريد أن يثبت المؤلف أن الرعاية الطبية قائمة على التقنية الطبية، وعلى مهنة الطبيب الذي يجب أن يتحلى بأسمى السمات والصفات الخلقية..

يحكي قصة رجل ولد فقيرًا في جزيرة توكونوشيما أصغر جزر اليابان الجنوبية وأكثرها تحديًا وكفاح، عمل وناضل وتحدى ورهن حياته ليحقق حلمه في بناء اكبر مجموعة طبية في العالم مبتدأ من الصفر، لقد صمم وهو في سنته العاشرة أن يكون طبيبًا عندما واجه حادث وفاة أخيه الصغير ذو الثلاث سنوات بسبب عدم قدرة عائلته على إنقاذ حياته لمرضه في إحدى الليالي ورفض الأطباء علاجه لانتهاء وقت عملهم أو طلب أجور مرتفعة. وهب حياته ورهنها من أجل الحصول على قرض لبناء مشفاه الأول والذي حقق حلمه ونجاحه الباهر ليتوسع إلى 270 مستشفى في عموم اليابان وواحدة في بلغاريا من ألف سرير ضمن مجموعة فاعلة ونشطة أسسها وهي مجموعة توكوشوكاي الطبية اليابانية الخاصة. إن سر نجاحه هو بفلسفته التي مفادها “لقد خلق جميع البشر متساوون” ويحق لهم الحصول على العلاج في كل الأوقات وأينما كانوا وبنفس المستوى من العناية الطبية الفائقة. ووفق ذلك فإن مستشفيات مجموعة توكوشوكاي تعمل أربعة وعشرون ساعة يوميًا وطيلة أيام السنة، وترعى الفقراء والأقل دخلاً وبأحدث التقنيات الطبية الحديثة. في هذا الكتاب يتحدث الدكتور توراو توكودا عن تجربته الغنية بالعبر والتي يستفيد منها كل الشباب المتطلع نحو مستقبل زاهر وخدمة شعوبهم ودولهم والإنسانية جمعاء.

يعتبر كتاب لقد خُلق البشر متساوون توكوشوكاي تكافح بسلاح الحب توراو توكودا PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

تحميل كتب لـ  توراو توكودا PDF

تحميل كتاب لقد خُلق البشر متساوون توكوشوكاي تكافح بسلاح الحب توراو توكودا PDF

الإلحاح للحصول على كتاب وتملكه هو نوع من الشهوة التي لا يمكن مقارنتها بأي شهوة أخرى. – ألبرتو مانغويل

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب لقد خُلق البشر متساوون توكوشوكاي تكافح بسلاح الحب توراو توكودا PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك 
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى