إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

كتب مترجمة

كتاب كيف تكتب الرواية غابرييل غارسيا ماركيز PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2 

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

تكتب الرواية غابرييل غارسيا ماركيز Maktbah.net 3

dfd

كتاب كيف تكتب الرواية غابرييل غارسيا ماركيز PDF ، تحميل الكتاب مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية.
يقول غابريل غارسيا مركيز بأن أحد الأسئلة التي كثيراً ما توجه إلى الروائي، هو كيف تكتب الرواية، ولدى المرء دوماً إجابة مرضية، تناسب من يوجه السؤال، إلا أن الأمر بالنسبة له أبعد من ذلك فهو يريد إجابة لا لمتعة التتربع وحسب، وكما يقال، دائماً للوصول من خلال الإجابة إلى الحقيقة. فهناك أمر مؤكد، وهو أن أكثر من يسألون أنفسهم كيف تكتب الرواية هم الروائيون بالذات، وهم يقومون حتى لأنفسهم إجابة مختلفة في كل مرة. في هذا الكتاب يحاول غارسيا مركيز وبأسلوبه الشيق من صميم تجربته الروائية الإجابة عن هذا السؤال من خلال بيان شخصية الروائي، وأسلوبه، وهدفه، وبيان فن الرواية الراقي الذي يبتعد بأهدافه وطموحاته عن المنحى التجاري.
لم أكن أعرف أن ماركيز يملك قلما بتلك البراعة، خاصة بعد ما قرأت له الحب في زمن الكوليرا، ومئة عام من العزلة، ظننت أن كل ما يكتبه مثلهما، معقدا ومليئا بالتفاصيل والأسماء المربكة. كنت أكمل رواياته بنوع من الشعور بالغثيان لأني أقرأها جبرا حتى أعرف سبب انبهار معظم المحيطين بي، هنا هو مختلف تماما، ساخر كما لم أعهده من قبل، أهداني فكرة رائعة من خلال إحدى مقالاته أترك للقراء متعة اكتشافها.

 

غابرييل خوسيه دي لا كونكورديا غارثيا ماركيث (بالإسبانية: Gabriel García Márquez) ‏ (6 مارس 1927 – 17 ابريل 2014) ، يعرف اختصارًا باسم غابرييل غارثيا ماركيث أو غابرييل غارسيا ماركيز، روائي وصحفي وناشر وناشط سياسي كولومبي ولد في أراكاتاكا، ماجدالينا في كولومبيا في 6 مارس 1927.

قضى معظم حياته في المكسيك وأوروبا. وتضاربت الأقاويل حول تاريخ ميلاده هل كان في عام 1927 أو 1928 إلا أن الكاتب نفسه أعلن في كتابه عشت لأروي عام 2002 عن تاريخ مولده عام 1927. يعرف غارثيا ماركيث عائليًا وبين أصدقائه بلقب غابيتو، فيما لقبه إدواردو ثالاميا بوردا، مساعد رئيس التحرير صحيفة الإسبكتادور، باسم غابو، بعد حذف المقطع الأخير.ويكيبيديا 

يعتبر كتاب كيف تكتب الرواية غابرييل غارسيا ماركيز PDF ، من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

تحميل كتب الكترونية PDF مميزة :


مقتطفات من الرواية / الكتاب :

تكتب الرواية غابرييل غارسيا ماركيز Maktbah.net 2

تكتب الرواية غابرييل غارسيا ماركيز Maktbah.net 1

تحميل  كتاب كيف تكتب الرواية غابرييل غارسيا ماركيز PDF

أنا من بدل بالكتبِ الصحابا …. لم أجد لي وفيا إلا الكتابا – أحمد شوقي

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2


قراءة اونلاين كتاب كيف تكتب الرواية غابرييل غارسيا ماركيز PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

 

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت لـ تحميل وتنزيل كتب PDF مجانية :
  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام

غابرييل غارسيا ماركيز

غابرييل خوسيه دي لا كونكورديا غارثيا ماركيث (بالإسبانية: Gabriel García Márquez) ‏ (6 مارس 1927 – 17 ابريل 2014) ، يعرف اختصارًا باسم غابرييل غارثيا ماركيث أو غابرييل غارسيا ماركيز، روائي وصحفي وناشر وناشط سياسي كولومبي ولد في أراكاتاكا، ماجدالينا في كولومبيا في 6 مارس 1927.قضى معظم حياته في المكسيك وأوروبا. وتضاربت الأقاويل حول تاريخ ميلاده هل كان في عام 1927 أو 1928 إلا أن الكاتب نفسه أعلن في كتابه عشت لأروي عام 2002 عن تاريخ مولده عام 1927. يعرف غارثيا ماركيث عائليًا وبين أصدقائه بلقب غابيتو، فيما لقبه إدواردو ثالاميا بوردا، مساعد رئيس التحرير صحيفة الإسبكتادور، باسم غابو، بعد حذف المقطع الأخير

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى