إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

كتب التسويق

كتاب كيف تبيع أي شيء لأي إنسان مهارات البيع والتعامل مع العملاء جو جيرارد PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

كتاب كيف تبيع أي شيء لأي إنسان مهارات البيع والتعامل مع العملاء جو جيرارد PDF ، على موقع المكتبة نت لـ تحميل كتب PDF .جو جيرارد “المصنف أفضل بائع في العالم – بموسوعة جينيس للأرقام القياسية”، يعتبر هذا الكتاب من أكثر كتب العالم مبيعاً، وترجمة إلى كل لغات العالم تقريباً، أمَّا عن أهميته لرجال المبيعات، فربما يكون كتاب كيف تبيع أي شيء لأي شخص ليس هو الكتاب الأول الذي تطالعه أو تقرأ منه عن المبيعات، لكنه في الحقيقة المرجع الأول في العالم ويجب أن يكون كذلك بالنسبة لرجال المبيعات، فمؤلفة جو جيرارد هو أعظم بائعي العالم، ولذلك فإن الإقتباسات وما تقرأه من هذا الكتاب هو بمثابة النصائح التي تحصل عليها من رجل المبيعات الأول جو جيرارد، يقول في مقدمة كتابه “إنني مثك تماماً كرجل مبيعات، كنت أخوض هذا المعترك يومياً وكنت أمارس ما تمارسة، واشعر ما تشعر به، وكنت أريد ما تريده، وحصلت عليه بالفعل”. 

لايمكن لأى شخص أن يصبح رجل مبيعات ناجحاً من دون الإرادة؛ شريطة أن تكون الإرادة قويّه، وكلما زادت إرادتك، كان دافعك أقوى للقيام بما يتطلبه منك البيع.

رجال المبيعات المبتدئين يحققون أرقام مبيعات كبيرة، والسبب الحقيقى فى ذلك هو أنه بإمكان أى شخص أن يعقد بضع صفقات فى البدايه، لكن الإستمرارية هي الأساس والأهم.

إنك (رجل مبيعات) لن تستطيع أن تبيع لشخص تعتبره -زبوناً- إنما تستطيع أن تبيع له إذا اعتبرته عميلاً يستحق الإحترام والتقدير.

يعتبر كتاب كيف تبيع أي شيء لأي إنسان مهارات البيع والتعامل مع العملاء جو جيرارد PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

تحميل كتب PDF لنفس المؤلف 

  1.  

 مقتطفات من الكتاب 

 

تحميل كتاب كيف تبيع أي شيء لأي إنسان مهارات البيع والتعامل مع العملاء جو جيرارد PDF

على الكتاب الحقيقي أن يحرك الجراح، بل عليه أن يتسبب فيها. على الكتاب أن يشكل خطراً . – إميل سيوران

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب كيف تبيع أي شيء لأي إنسان مهارات البيع والتعامل مع العملاء جو جيرارد PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك 
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى