إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

كتب علمية

كتاب كوكب الأرض نقطة زرقاء باهتة رؤية لمستقبل الإنسان في الفضاء كارل ساغان PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2 

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

254 كوكب الأرض كارل ساغان Maktbah.Net 2

dfd

كتاب كوكب الأرض نقطة زرقاء باهتة رؤية لمستقبل الإنسان في الفضاء كارل ساغان PDF ، تحميل مجاني من موقع المكتبة.نت لـ تحميل كتب PDF . في هذا الكتاب العلمي المتميز، والذي ظل لفترة طويلة متربعا على عرش الكتب الأكثر مبيعا في الغرب، يقدم كارل ساجان -أحد أبرز علماء الفلك والفضاء المعاصرين، والحائز على جائزة بوليتزر- منظورا مشوقا حول موقعنا في الكون. بعد ألف عام من الآن، سوف نذكر عصرنا في وقت نكون قد غادرنا فيه كوكب الأرض للمرة الأولى ورأيناه من وراء أبعد الكواكب كنقطة باهتة زرقاء، ضائعة تقريبا في خلفية من نجوم متناثرة، ومع استكمالنا للاستطلاع الأولي لمنظومتنا الشمسية، فإننا نتوق إلى رؤية طويلة الأمد لمستقبل الإنسان.
والآن فإن العالم الفلكي الذي جلب الكون إلى أناس كثيرين يستجيب لتلك الدعوة التي تطرح أن وجودنا ذاته يتوقف على استكشافنا لعوالم أخرى والاستقرار فيها. إن كتاب “نقطة زرقاء باهتة” يكشف عن مدى ما قادنا إليه العلم من تثوير لفهمنا لموقع أقدامنا، أين نقف؟، ومن نحن؟، وماذا سنفعل بهذه المعرفة؟ وانطلاقا من اعترافنا بموقعنا الحقيقي في الكون، تأتي رؤيتنا للمستقبل مع تأثيرات روحية مدهشة.

كارل إدوارد ساغان (بالإنجليزية: Carl Sagan)، من (9 نوفمبر 1934 إلى 20 ديسمبر 1996)، هو فلكي أمريكي من أبرز المساهمين في تبسيط علوم الفلك والفيزياء الفلكية وغيرها من العلوم الطبيعية. وكان له دور رائد في تعزيز البحث عن المخلوقات الذكية خارج الكرة الأرضية.

تعلم الفيزياء في جامعة شيكاغو، عام 1960 حاز على لقب دكتور في علم الفلك والفيزياء الفلكية. قام بالتعليم في جامعة هارفرد، عام 1968 انتقل إلى جامعة كورنيل حيث أصبح أستاذا جامعيا عام 1971. وقام ساغان بتحرير وتقديم البرنامج التلفزيوني “الكون” التي شرح فيه علم الفلك. عرض البرنامج في العديد من الدول. حاز على وسام ناسا (مرتين)، وسام آرستر وجائزة بوليتسر.

يعتبر كتاب كوكب الأرض نقطة زرقاء باهتة رؤية لمستقبل الإنسان في الفضاء كارل ساغان PDFمن الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

254 كوكب الأرض كارل ساغان Maktbah.Net 3

254 كوكب الأرض كارل ساغان Maktbah.Net 4

 

تحميل كتاب كوكب الأرض نقطة زرقاء باهتة رؤية لمستقبل الإنسان في الفضاء كارل ساغان PDF

عندما تصبح المكتبة في البيت ضرورة كالطاولة والسرير والكرسي والمطبخ، عندئذ يمكن القول بأننا أصبحنا قوما متحضرين – ميخائيل نعيمة

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب كوكب الأرض نقطة زرقاء باهتة رؤية لمستقبل الإنسان في الفضاء كارل ساغان PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • اذا لم يعمل معك رابط التحميل المرجوا إخبارنا في التعليق أسفله  .
  • نحن غير معنيين بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل :  [email protected]
  4. عبر الفيسبوك 
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

كارل ساغان

كارل إدوارد ساغان (بالإنجليزية: Carl Sagan)، من (9 نوفمبر 1934 إلى 20 ديسمبر 1996)، هو فلكي أمريكي من أبرز المساهمين في تبسيط علوم الفلك والفيزياء الفلكية وغيرها من العلوم الطبيعية. وكان له دور رائد في تعزيز البحث عن المخلوقات الذكية خارج الكرة الأرضية.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى