إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

كتب مترجمة

كتاب كتاب الراحة مات هيغ PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

كتاب الراحة مات هيغ المكتبة نت www.maktbah.net 3

dfd

كتاب كتاب الراحة مات هيغ PDF ، تحميل مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية .

مات هيغ بتأملاته عن الأمل، النجاة، والمعجزة الفوضوية للحياة. يأخذنا مات في رحلة نتعلم فيها كيف نحوّل الأيام السيئة إلى أيام أفضل. إنها تذكرة مجانية للسفر مع صديق للاسترخاء في نزهة وتذكّر أهمية الاعتناء بأنفسنا وأرواحنا رغم ضجيج العالم. إنه كتاب صغير ويهم كل مَن يبحث عن الأمل، عن طريق لحياة ذات معنى، أو كان بحاجة إلى الدعم. قبل سنوات، بدأ مات بكتابة ملاحظاته إلى ذاته المستقبليّة. كانت تلك الملاحظات بمثابة الهديّة لتلك النسخة المستقبليّة منه: لتعرض عليه مساعدته لتجاوز أكثر لحظات حياته ظلمة. ومع مرور الزمن، أضاف لها مات أفكارًا وقصصًا جديدة، وحوّلها إلى كتاب الراحة ليتمكن الجميع من النهل من هذا النبع الثري بالطمأنينة والراحة. يستعرض مات في هذا الكتاب مجموعة من المصادر المتنوعة من العالم، التاريخ، العلم، ومن تجاربه الشخصية. يمنحنا مات الدفء والطمأنينة ليذكرنا بضرورة الاسترخاء وتقدير جمال الوجود ومفاجآته الكثيرة.

يكتب لنا مات من منطقة الراحة خاصته والتي تحوي مزيجا رائعا من المقالات القصيرة في شتى المواضيع. هنا يشاركنا أفكاره ويشجعك لاكتشاف أسلوبك الخاص في الراحة من خلال قصص وتجارب يحكيها من طفولته ومقولات اعجبته وكتب يقترحها لنا وقائمة بالموسيقى المحببة لديه و ولعه بالفلسفة الرواقية وساندويشات الفول السوداني!

إنه كتاب في غاية اللطف وكأنما مات يخاطبك كصديق قديم قابلته صدفة ودعاك لكوب قهوة فتشعر بالراحة تغمر قلبك

مقتطفات من الكتاب

كتاب الراحة مات هيغ المكتبة نت www.maktbah.net 4

كتاب الراحة مات هيغ المكتبة نت www.maktbah.net 2

تحميل كتاب كتاب الراحة مات هيغ PDF

الكتب كالناس ، منهم السيد الوقور و منهم السيد الطريف و منهم الجميل الرائع و الساذج الصادق ، و منهم الخائن و الجاهل ، و الوضيع و الخليع … و الدنيا تتسع لكل هؤلاء و لن تكون المكتبة كاملة إلا إذا كانت مثلاً كاملاً للدنيا .

– عباس محمود العقاد

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة أونلاين كتاب كتاب الراحة مات هيغ PDF

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت لـ تحميل وتنزيل كتب PDF مجانية :

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى