إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأعلام والشخصيات

كتاب كانط سلسلة عقول عظيمة ألن و. وود PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

كانط ألن و. وود سلسلة عقول عظيمة www.Maktbah.net 3

dfd

كتاب كانط سلسلة عقول عظيمة ألن و. وود PDF ، تحميل مجاني ومباشر من موقع المكتبة.نت لـ تحميل وتنزيل كتب PDF .

هذا المسح الناصع ، أخذ القراء لمغامرة فكرية ، جاس خلالها فى حياة إيمانويل كانط وأعماله . والكتاب يقدم لنا شروحاً مفصلة لأعمال كانط الرئيسية ، خاصة كتاب .. نقد العقل الخالص,, . وفى الوقت نفسه يصور المدى الواسع الذى خاضه كانط بفكره الفلسفى ، بما فى ذلك إسهماته فى الميتافيزيقا والأبستمولوجيا ، وفلسفة العلم ، وفلسفة التاريخ وفلسفة الأخلاق والإستطاطيقا والسياسة وفلسفة الدين. وكتاب .. كانط لألن وود هو الكتاب الأول من سلسلة بلا كول ( عقول عظيمة) وهو يقدم للدارسين والباحثين والمهتمين بالفلسفة من القراء ، استبصارات جديدة عن واحد من أهم الفلاسفة عبر التاريخ ، وأعمقهم أثراً.

إيمانويل كانت أو إيمانويل كانط (بالألمانية: Immanuel Kant) هو فيلسوف ألماني من القرن الثامن عشر (1724 – 1804). عاش كل حياته في مدينة كونيغسبرغ في مملكة بروسيا. كان آخر الفلاسفة المؤثرين في الثقافة الأوروبية الحديثة. وأحد أهم الفلاسفة الذين كتبوا في نظرية المعرفة الكلاسيكية. كان إيمانويل كانت آخر فلاسفة عصر التنوير الذي بدأ بالمفكرين البريطانيين جون لوك وجورج بيركلي وديفيد هيوم.

طرح إيمانويل كانت منظورا جديدا في الفلسفة أثر ولا زال يؤثر في الفلسفة الأوربية حتى الآن أي أن تأثيره امتد منذ القرن الثامن عشر حتى القرن الحادي والعشرين. نشر أعمالا هامة وأساسية عن نظرية المعرفة وأعمالا أخرى متعلقة بالدين وأخرى عن القانون والتاريخ.

سلسلة عقول عظيمة، مرجعية موسوعية تمثل ملخصاً مكثفاً لأفكار ورؤى وطروحات ونظريات أهم المفكرين العظام على امتداد تاريخ البشرية الطويل منذ الألف الأول قبل الميلاد وحتى نهاية القرن العشرين من إعداد مجموعة من الكتاب ، نقدمها  لكل قارئ عربي مهتم بتوسيع معارفه واطلاعه على التاريخ الفكري والثقافي العالمي.

 

مقتطفات من الكتاب :

كانط ألن و. وود سلسلة عقول عظيمة www.Maktbah.net 1

كانط ألن و. وود سلسلة عقول عظيمة www.Maktbah.net 2

تحميل كتاب كانط سلسلة عقول عظيمة ألن و. وود PDF

 الكتاب جار بار، ومعلم خاضع، ورفيق مطاوع لا يعصيك أبدا، هل رأيت معلما يخضع للتلميذ ؟ كذلك الكتاب يخضع للقارئ .

محمد صالح المنجد

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة أونلاين كتاب كانط سلسلة عقول عظيمة ألن و. وود PDF

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى