إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الإدارة والقيادة

كتاب قوانين الكاريزما كيف تحوز الكاريزما والالهام والتاثير لتحقيق اقصى فرص النجاح كيرت دبليو مورتينسين PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

قوانين الكاريزما كيرت دبليو Maktbah.Net 1

dfd

تحميل كتاب قوانين الكاريزما كيرت دبليو مورتينسين PDF ، تحميل مجاني من موقع المكتبة.نت لـ تحميل كتب PDF . خلال ثلاثين فصلاً هي عدد فصول هذا الكتاب نتعرف معا على أسرار الكاريزما وهي تلك المهارة الحيوية التي لا بد للمرء من إتقانها للتأثير على من حوله في شتى المجالات وذلك وصولا الى علاقات ناجحة في العمل والحياة الشخصية.

ولقد نجح المؤلف في هذا الكتاب من خلال تلك الأسرار أن يبرز أهم مفاتيح الوصول الى شخصية ذات كاريزما ناجحة وذلك من خلال بث الطاقة الخالصة فيمن حولك والثقة بالنفس والتحلي بالتفاؤل والروح المرحة وغيرها من المفاتيح التي إذا أتقنتها فإنك بلا شك ستكون شخصا مؤثرا يعرف طريق النجاح في الحياة، لذا لا تتردد واقرأ هذا الكتاب الملهم.

إن كل فصل في هذا الكتاب يعرض لك واحدة من المهارات الثلاثين المهمة أو السمات الأساسية اللازمة لهذه الصفة العجيبة والقوية والتي يرتبط وجودها غالبا بالأشخاص الأكثر نجاحاً وقبولاً وسعادة.

كما يعرض الكتاب لنماذج معاصرة وتاريخية للكيفية التي يمكن استخدام كل عنصر بها، والأساليب التي تمكنك من تطبيق كل من تلك العناصر على حياتك في أي ظرف، والأخطاء الشائعة التي ينبغي الحذر منها ويعرض مورتينسن أيضاً لأقوال حكيمة حول كل جانب من جوانب الكاريزما.

  • كتاب قوانين الكاريزما يساعدك على اكتساب الشخصية الجذابة أو الإغراء الذي يجعل الجميع يعجب بك وهو لمؤلفه كيرت دبليو الذي وضع لنا خمس وثلاثون سرا من أسرار الكاريزما.
  • من أسرار كتاب قوانين الكاريزما ما ذكر كيرت دبليو في فصول الكتاب (الرؤية، المظهر البدني، المصداقية، التحفيز، الكفاءة، الحدس، الغاية).
  • لكي تكتسب الكاريزما في شخصيتك وتؤثر في الآخرين أكثر مما تتأثر بهم وتكتسب مزيدا من الثقة بالنفس عليك بقراءة كتاب قوانين الكاريزما فسوف تجد فيه متعة هائلة وفائدة اكبر.
  • عرف كيرت دبليو قوانين الكاريزما بشكل خاص في كتابه على كونها طاقة نابعة من القلب وإذا لم يكن لدى المتحدث مشاعر فلن ينتقل منه اي شيء للآخرين،. وتحدث الكاريزما حين تنتقل مشاعر المتحدث في أنقى صورها إلى من يحدثهم، وهي ليست شعورا مقنعا ولكنها شعورا بحت، والكاريزما هي عبور طاقتنا النقية وشغفنا النقي إلى الآخرين.
  • حين تبدي حضورا مصطنعا، فإنك تزيف ذاتك، وحين تدعي الشغف أو الثقه لن ينخدع بذلك أحد فالناس دائما سيحكمون عليك من خلال مظهرك، وحضورك، وسلوكك، فهل تحاول أن تكون شيئا أو شخصا بي
  • (يجب عليك أن تتعلم كيف تتواصل مع الناس بثقة وحجة رائعة ويعد إدراك الثقة أمرا مهما للحفاظ على الكاريزما، وكلما زادت الثقة الحقيقية لديك، زاد ما يشع منك من كاريزما، ويقرأ الناس ثقتك في نبره صوتك، ولغة جسدك، وغير ذلك من المؤشرات اللاشعورية الأخرى)

يعتبر كتاب قوانين الكاريزما كيف تحوز الكاريزما والالهام والتاثير لتحقيق اقصى فرص النجاح كيرت دبليو مورتينسين PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

تحميل كتب إلكترونية ل كيرت دبليو مورتينسين PDF

  1.  

مقتطفات من كتاب قوانين الكاريزما كيرت دبليو مورتينسين PDF

قوانين الكاريزما كيرت دبليو Maktbah.Net 2

قوانين الكاريزما كيرت دبليو Maktbah.Net 3

 

تحميل كتاب قوانين الكاريزما كيف تحوز الكاريزما والالهام والتاثير لتحقيق اقصى فرص النجاح كيرت دبليو مورتينسين PDF

عندما تصبح المكتبة في البيت ضرورة كالطاولة والسرير والكرسي والمطبخ، عندئذ يمكن القول بأننا أصبحنا قوما متحضرين – ميخائيل نعيمة

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب قوانين الكاريزما كيف تحوز الكاريزما والالهام والتاثير لتحقيق اقصى فرص النجاح كيرت دبليو مورتينسين PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • تم جلب الكتاب كباقي الكتب الأخرى من النت ، والكثير منها ليس له حقوق ملكية ، في حالة وجود حقوق ملكية لكتاب معين المرجو التواصل معنا .
  • اذا لم يعمل معك رابط التحميل المرجوا إخبارنا في التعليق أسفله  .
  • نحن غير معنيين بالأفكار الواردة في الكتب .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

    1. صفحة : حقوق الملكية
    2. صفحة : عن المكتبة 
    3. عبر الإيميل :  [email protected]
    4. عبر : الفيسبوك 
    5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى