إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

التنمية البشرية

كتاب قواعد الحياة الجيدة مفاتيح لتصبح أفضل ما يمكن أن تكون عليه في العمل وفي البيت بريان دودج PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2 

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

قواعد الحياة الجيدة بريان دودج موقع المكتبة Maktbah.Net 1

dfd

كتاب قواعد الحياة الجيدة مفاتيح لتصبح أفضل ما يمكن أن تكون عليه في العمل وفي البيت بريان دودج PDF ، على موقع المكتبة نت لـ تحميل كتب PDF .

مع علاقتهما – هذا هو الكمال بعينه، بالطبع. لقد قرر هذا الثنائى أن يحافظا على هذا الوضع كما هو، ولكنهما أنجبا أطفالًا، وأنا أؤمن بأن الأطفال هم أعظم هدية يمكنك الحصول عليها، ولكن هناك ثمنًا يجب عليك دفعه عند إنجابهم – والتضحية بالنوم والراحة هى البداية فقط – وعليك أن تستعد للتغيير لأن طفلًا عمره أسبوعان لن يتغير من أجلك.

يعمل هذا الكتاب من نفس المنطلق، فكما أن هناك ثمنًا يجب أن تدفعه لإنجاب أطفال، عليك أيضا أن تدفع ثمن الوصول للنجاح، وهناك أيضا ثمن تدفعه مقابل الفشل وأيضا ثمن للسعادة وآخر للحزن. وهدفى فى هذا الكتاب أن أساعدك على أن تختار الثمن المناسب، وسيكون عليك أن تبذل جهدًا فى هذا الاختيار، وأن تقوم ببعض التغييرات، ولكن هذه التغييرات تستحق بالفعل؛ فالحياة قصيرة جدًّا على ألا تكون سعيدة، وطويلة جدًّا على ألا تعيشها جيدًا.

يزيل هذا الكتاب حالة الإحباط والتعاسة، ويساعدك على أن تكون نفس الشخص بالبيت والعمل، فعند إزالة تلك الحواجز من الطريق، ودون أن تدرى، ستجد تحسنًا فى أدائك فى البيت والعمل، وستكون المشكلة الكبيرة بالنسبة لك هى أن تستطيع النوم بالليل؛ لأنك ستكون سعيدًا بالحياة مرة أخرى.

إننى أحب أسرتى حبًّا جمًّا، ولم أكن لأقضى الكثير من الوقت بعيدًا عنهم لتوصيل هذه الرسالة لك، لو لم أكن مؤمنًا بها من أعماق قلبى. وكان يمكننى إعداد مخطوط واحد للعروض التقديمية الخمسة التى ألقيها أسبوعيًّا، ولكنى أقضى الساعات لإعداد رسالة هذا الكتاب لمن يجلسون أمامى – لأن هذه الرسالة أهم من أن تفقد أهميتها من خلال خطاب وحيد ممل.

لقد كرست حياتى “لبناء أشخاص أفضل” – داخل أسرتى وعملى. فقد تملكتنى هذه الفكرة تمامًا، وقد تعبت من رؤية مبانى الشركات الجميلة والميزانيات الضخمة والمنتجات العظيمة والمنازل الفخمة، فى حين يبدو الناس وكأنهم موتى. وهذا هو السبب الذى يجعل الشركات والمجموعات تستدعينى مرات أخرى – لمساعدة الناس على أن يروا الأشياء المهمة بوضوح أكثر، ولمساعدتهم على أن يحبوا المكان الذى يعيشون فيه مرة أخرى – وهذا ما جعلنى أكتب هذا الكتاب.

ثمانية مفاتيح يقدمها بريان دودج بالاشتراك مع ماثيو رودي لتصبح أفضل ما يمكن أن تكون عليه في العمل وفي البيت.

القاعدة الأولى: كن راغباً في التغيير.. وتعلم التعامل بحزم مع الأمور المهمة.. فأولئك الذين يركزون على «كيف» في الحياة دائماً ما ينتهي بهم الأمر وهم يعملون لدى من يركزون على «لماذا».

القاعدة الثانية: كن متعلماً.. اقرأ الكتب.. واستمع إلى كتاب سجل على شريط بدلا من استماعك للاذاعة في السيارة.

اكتب قائمة بالأشياء الممتعة التي تعلمتها كل يوم حاول أن تتعلم شيئاً يثيرك ويبعدك عن الروتين اليومي.

القاعدة الثالثة: ركز على لماذا في الحياة أو خطة التلهف والنقاش والامتنان.

القاعدة الرابعة: اتبع قلبك لمدة 48 ساعة والا ستفتر همتك.

القاعدة الخامسة: كن مخلصاً.. الإخلاص يمنحك ما تريد فهو ينتج الكيمياء التي تجعلك تتواصل مع الأشخاص المهمين بالنسبة لك، ولكن لكي تحصل عليها، عليك أن تعمل بجد.

القاعدة السادسة: اخلق عادات جديدة.. المفتاح للحصول على الحياة الجيدة هو أن تسيطر على عاداتك حتى لا تسيطر هي عليك.

القاعدة السابعة: كن قائداً.. لكي تعيش الحياة الجيدة يجب أن تكون قادراً على التعلم والتطور بمساعدة الناس من حولك، وعليك أن تتحمل مسؤولية مساعدتهم على التعلم والتطور أيضاً.. وتلك ليست صفقة يمكنك الانسحاب منها متى شئت.

القاعدة الثامنة: حقق التوازن بين البيت والعمل.. لكي تعيش الحياة الجيدة، عليك أن توازن بين البيت والعمل وألا يجور أحدهما على الآخر، فإذا لم تكن سعيداً في العمل، فسيؤثر ذلك على من تعيش معهم، وإذا لم تكن سعيداً في البيت فلن تصبح منتجاً في عملك.

استمتعوا بقراءة وتحميل كتاب قواعد الحياة الجيدة مفاتيح لتصبح أفضل ما يمكن أن تكون عليه في العمل وفي البيت بريان دودج PDF الكتاب الذي يعتبر من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوعه وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها أن تفيدكم في بحثكم في المجال .

تحميل كتب PDF لـ  بريان دودج PDF

 بيانات كتاب قواعد الحياة الجيدة مفاتيح لتصبح أفضل ما يمكن أن تكون عليه في العمل وفي البيت بريان دودج PDF

العنوانكتاب قواعد الحياة الجيدة مفاتيح لتصبح أفضل ما يمكن أن تكون عليه في العمل وفي البيت
المؤلف بريان دودج PDF
عدد الأجزاء1
عدد الصفحات204
رقم الطبعة1
حجم الكتاب MB20
دار النشرجرير

 

مقتطفات من كتاب قواعد الحياة الجيدة مفاتيح لتصبح أفضل ما يمكن أن تكون عليه في العمل وفي البيت بريان دودج PDF

قواعد الحياة الجيدة بريان دودج موقع المكتبة Maktbah.Net 2

قواعد الحياة الجيدة بريان دودج موقع المكتبة Maktbah.Net 3

 

تحميل كتاب قواعد الحياة الجيدة مفاتيح لتصبح أفضل ما يمكن أن تكون عليه في العمل وفي البيت بريان دودج PDF

الكتب كالناس ، منهم السيد الوقور ومنهم السيد الطريف ومنهم الجميل الرائع والساذج الصادق ، ومنهم الخائن والجاهل ، والوضيع والخليع … والدنيا تتسع لكل هؤلاء ولن تكون المكتبة كاملة إلا إذا كانت مثلاً كاملاً للدنيا . – عباس محمود العقاد

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب قواعد الحياة الجيدة مفاتيح لتصبح أفضل ما يمكن أن تكون عليه في العمل وفي البيت بريان دودج PDFتحميل كتب PDF Maktbah.net

  • تم جلب الكتاب كباقي الكتب الأخرى من الأنترنت ، والكثير منها ليس له حقوق ملكية .
  • في حالة وجود حقوق ملكية لكتاب معين المرجو التواصل معنا .
  • اذا لم يعمل معك رابط التحميل المرجوا إخبارنا في التعليق أسفله  .
  • نحن غير معنيين بالأفكار الواردة في الكتب .

نرحب بكل استفساراتكم وارائكم عبر وسائل التواصل أسفله :

    1. صفحة : حقوق الملكية
    2. صفحة : عن المكتبة 
    3. عبر الإيميل :  [email protected]
    4. عبر : الفيسبوك 
    5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى