إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

كتب علمية

كتاب في بحور العلم الجزء 1 أحمد مستجير PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2 

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

في بحور العلم 1 أحمد مستجير موقع المكتبة نت www.maktbah.net 4

dfd

كتاب في بحور العلم الجزء 1 أحمد مستجير PDF ، تحميل مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية .

في بحور العلم نبحر جميعاً في رحلة ممتعة يمتزج فيها العلم والأدب . يقودها العالم الدكتور أحمد مستجير . فيبذل الجهد الكبير ليقدم للقاريء أرقي ما وصل إليه العلم الحديث بأسلوب أدبي رفيع يثير فينا الدهشة والإعجاب

دكتور مستجير يعطينا لمحة عن التطور العلمي في التكنولوجيا الحيوية و يركز بشكل خاص على علوم الوراثة و الجينات.. إنه يقول لنا أن الإنسان يسير في طريق صاعد باتجاه سيطرته على الطبيعة.. أننا في وقت ما سنستطيع ان نحقق الاكتفاء الذاتي من الغذاء.. أننا في وقت ما سنستطيع السيطرة على مجموعة من الأمراض التي نعبرها الآن قاتلة ولا يمكن الشفاء منها كالسرطان و الزهايمر مثلا..

ولد مستجير في ديسمبر 1934 بقرية الصلاحات بمحافظة الدقهلية شمال مصر، أهتم مستجير في المرحلة الثانوية بكتب البيولوجيا لأنه أحب مدرسها “خليل أفندي” الذي تخرج في كلية الزراعة، فأحب مستجير أن يلتحق بنفس الكلية.

أفتتن بأستاذه في الكلية عبد الحليم الطوبجي أستاذ علم الوراثة ، فسلك ذات التخصص ، وبلغت ثقة “الطوبجي” في مستجير الطالب أنه لما أحتاج أن يكتب مذكرة للطلاب ولم يكن وقته يسمح بذلك أعطى الطلاب ما كتبه أحمد في المحاضرات.

مقتطفات من الكتاب

في بحور العلم 1 أحمد مستجير موقع المكتبة نت www.maktbah.net 1

في بحور العلم 1 أحمد مستجير موقع المكتبة نت www.maktbah.net 3

تحميل كتاب في بحور العلم الجزء 1 أحمد مستجير PDF

الكتب كالناس ، منهم السيد الوقور و منهم السيد الطريف و منهم الجميل الرائع و الساذج الصادق ، و منهم الخائن و الجاهل ، و الوضيع و الخليع … و الدنيا تتسع لكل هؤلاء و لن تكون المكتبة كاملة إلا إذا كانت مثلاً كاملاً للدنيا .

– عباس محمود العقاد

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة أونلاين كتاب في بحور العلم الجزء 1 أحمد مستجير PDF

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت لـ تحميل وتنزيل كتب PDF مجانية :

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى