إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

التنمية البشرية

كتاب فن اللامبالاة مارك مانسون PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

فن اللامبالاة مارك مانسون PDF 5

dfd

كتاب فن اللامبالاة مارك مانسون PDF الكتاب مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية. الكتاب يتحدث عن أن الانسان لا يجب بالضرورة أن يكون إيجابياً طوال الوقت وأن المفتاح إلى بشر أكثر قوة وسعادة كامن في التعامل مع الشدائد تعاملاً أفضل.

كتاب فن اللامبالاة هو كتاب المساعدة الذاتية الأكثر مبيعًا من تأليف مارك مانسون. الرسالة المركزية للكتاب هي أنه يجب على الناس التركيز على ما يهم حقًا في الحياة والتوقف عن الاهتمام بالأشياء التي لا تهم حقًا. يجادل مانسون بأن الناس غالبًا ما يضيعون وقتهم وطاقتهم على أشياء غير مهمة أو خارجة عن سيطرتهم ، وهذا يمكن أن يؤدي إلى التعاسة والإحباط. يشجع الكتاب القراء على تبني عيوبهم وعيوبهم ، وأن يكونوا صادقين مع أنفسهم بشأن ما يريدون حقًا في الحياة. كما يؤكد على أهمية تحمل المسؤولية عن حياة المرء ، بدلاً من إلقاء اللوم على الظروف الخارجية أو الأشخاص الآخرين. بشكل عام ، كتاب فن اللامبالاة هو نهج صريح وغير محترم بشأن نصائح المساعدة الذاتية التقليدية ، ويقدم منظورًا جديدًا لكيفية عيش حياة أكثر إرضاءً

في دليل المساعدة الذاتية المحدد للجيل هذا ، يخترق أحد المدونين المتميزين حماقة ليوضح لنا كيف نتوقف عن محاولة أن نكون “إيجابيين” طوال الوقت حتى نتمكن حقًا من أن نصبح أشخاصًا أفضل وأكثر سعادة. لعقود من الزمان ، قيل لنا أن التفكير الإيجابي هو مفتاح الحياة السعيدة الغنية. يقول مارك مانسون”. “لنكن صريحين ، القرف شرير وعلينا أن نتعايش معه”.

في مدونته الشهيرة على الإنترنت ، لا يراوغ مانسون. يقولها كما هي – جرعة من الحقيقة الخام ، المنعشة ، الصادقة التي تفتقر بشدة اليوم. فن اللامبالاة هو ترياقه لعقلية الترميز ، دعونا نشعر جميعًا بالرضا التي أصابت المجتمع الحديث وأفسدت جيلًا ، ومكافأتهم بالميداليات الذهبية لمجرد ظهورهم. يقدم مانسون حجة ، مدعومة بالبحث الأكاديمي ونكات البراز جيدة التوقيت ، بأن تحسين حياتنا لا يتوقف على قدرتنا على تحويل الليمون إلى عصير ليموناضة ، ولكن على تعلم معدة الليمون بشكل أفضل. البشر معيبون ومحدودة – “لا يمكن للجميع أن يكونوا غير عاديين ، فهناك رابحون وخاسرون في المجتمع ، وبعضها ليس عادلاً أو خطأك.” ينصحنا مانسون بالتعرف على حدودنا وقبولها. بمجرد أن نتقبل مخاوفنا وأخطائنا وشكوكنا ، بمجرد أن نتوقف عن الجري ونتجنب ونبدأ في مواجهة الحقائق المؤلمة ، يمكننا أن نبدأ في العثور على الشجاعة والمثابرة والصدق والمسؤولية والفضول والتسامح الذي نسعى إليه.

يوضح مانسون أنه لا يوجد سوى الكثير من الأشياء التي يمكننا أن نعطيها اهتمامًا ، لذا نحتاج إلى معرفة أيها مهم حقًا. في حين أن المال لطيف ، فإن الاهتمام بما تفعله في حياتك أفضل ، لأن الثروة الحقيقية تتعلق بالتجربة. لحظة من الحديث الحقيقي ، مليئة بالقصص المسلية والفكاهة البذيئة التي لا تعرف الرحمة ، افن اللامبالاة هي صفعة منعشة لجيل لمساعدتهم على عيش حياة قانعة وقائمة على الأرض.

ينصحنا مانسون بأن نعرف حدود إمكاناتنا وأن نتقبلها. وأن ندرك مخاوفنا ونواقصنا وما لسنا واثقين منه، وأن نكفّ عن التهرب والفرار من ذلك كله ونبدأ مواجهة الحقائق الموجعة، حتى نصير قادرين على العثور على ما نبحث عنه من جرأة ومثابرة وصدق ومسؤولية وتسامح وحب للمعرفة. لا يستطيع كل شخص أن يكون متميزًا متفوقًا. ففي المجتمع ناجحين وفاشلين؛ وقسم من هذا الواقع ليس عادلًا وليس نتيجة غلطتك أنت. وصحيح أن المال شيء حسن، لكن اهتمامك بما تفعله بحياتك أحسن كثيرًا؛ فالتجربة هي الثروة الحقيقية.

هذا الكتاب صفعة ” منعشة لهذا الجيل حتى تساعده في عيش حياة راضية مستقرة كتاب جيد وملهم، وإن كنت لن تستطيع تطبيق كل ما ورد فيه بسبب تجاذبات التنظير والواقع… لن يعلمك كيف تكسب أموالاً طائلة بل سيعلمك كيف أن تخسر بدون أن تكون هذه الخسارة مصدر قلق كبير لك.

الأشخاص الذين يبالون بأمور كثيرة أكثر مما يحب، مشكلتهم أنهم ليس لديهم شيء ذو قيمة يكرسون اهتمامهم له، فالعجوز التي تتشاجر مع صاحب المتجر لأنه لم يصرف لها كوبون ال ٣٠ سنتاً، قد تكون عجوز تقضي جل وقتها في البيت في قص هذه الكوبونات، وأولادها حمقى لا يزورونها، ولم تمارس الجنس منذ ٣٠ عاماٌ، فقص الكوبونات هو كل ما لديها، والأطفال يبكون إذا كان لون قبعاتهم الأزرق ليس الأزرق الذي يريدون أو لأنهم لم يتم مدحهم، ثم عندما نكبر ندرك أن القسم الأكبر من تلك الأشياء ليس لها أثر حقيقي على حياتنا.

يعتبر كتاب فن اللامبالاة مارك مانسون PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

تحميل كتب PDF لـ مارك مانسون
  1. كتاب خراب كتاب عن الأمل مارك مانسون PDF

 

مقتطفات من الكتاب 

فن اللامبالاة مارك مانسون PDF 2

فن اللامبالاة مارك مانسون PDF 3

تحميل كتاب فن اللامبالاة مارك مانسون PDF

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

 قراءة اونلاين كتاب فن اللامبالاة مارك مانسون PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

 

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى