إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الإدارة والقيادة

كتاب عمل جديد التحول والقيادة الافتراضية دروس من أزمة كوفيد وغيرها من الأزمات مارك هيلمولد PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

عمل جديد التحول والقيادة الافتراضية 1

dfd

كتاب عمل جديد التحول والقيادة الافتراضية دروس من أزمة كوفيد وغيرها من الأزمات مارك هيلمولد PDF ، على موقع المكتبة نت لـ تحميل كتب PDF .

إن العولمة الآخذة في التزايد، والتنافس على جذب المواهب، والاتجاهات الجديدة التي تسلكها الأعمال الدولية تعمل على تغيير أنماط العمل في الشركات المحلية أو الدولية.
إن الشركات الدولية تواجه تحديات كثيرة ليس أقلها التعامل مع ثقافات عديدة، كما انها تتأثر بعوامل العرض والطلب شديدة التعقيد. ثم جاءت الأزمة المالية في العام 2008 لتزيد من هذه التحديات، قبل أن ترفعها جائحة كورونا إلى مستويات غير مسبوقة. وهذا ما جعلها تتحدى نفسها لتجد طرقاً مبتكرة لتبقى على تواصل مع موظفيها المنتشرين عبر دول عدة ولتتمكن من الاستمرار في المنافسة.
لذلك تحولت هذه الشركات الدولية للعمل بشكل افتراضي، مبقية على التواصل القائم بين ضفتي الإنتاج والاستهلاك، وذلك حتى لا تخل بميزان العرض والطلب الدقيق.
يلخص هذا الكتاب الأساليب الجديدة للقيادة والعمل، ويشرح أهمية وجود شركات عالمية أو محلية تتمتع بالرشاقة تتيح لها العمل واقعياً وافتراضياً، وذلك من خلال عرض دراسات حالة في نهاية كل فصل من السنة، بحيث تُتاحُ للقارئ المهتم الاستفادة من خبرات شركات عالمية في قطاعات مختلفة.
ومارك هيلمولد مؤلف الكتاب أستاذ متفرغ في الجامعة الدولية في برلين. يُدرّس الماجستير في إدارة الأعمال والإدارة الرشيقة المرتكزة على (نظرية تقليل الفاقد) والمشتريات، والإدارة العامة والإدارة الإستراتيجية وإدارة الإمدادات.
شغل البروفيسور هيلمولد عدة مناصب إدارية عليا في الشركات الرائدة في ألمانيا والتشيك واليابان والصين. يُدرّس حالياً إدارة الأداء، وسلسلة التوريد، والإدارة والسلوك التنظيمي، والمفاوضات في السياق الدولي في جامعة في برلين وجامعات أخرى في المملكة المتحدة والصين.
وقد شغل منصب المدير العام في ألمانيا والصين لتصنيع المعدات الأصلية في مجال السكك الحديدية والطيران وقدّم مفاهيم العمل الجديد أثناء التدريس في الجامعة الدولية في برلين وطبق مفاهيم العمل الجديد لتحسين الأداء والعمليات على الصعيدين الوطني والدولي.

يعتبر كتاب عمل جديد التحول والقيادة الافتراضية دروس من أزمة كوفيد وغيرها من الأزمات مارك هيلمولد PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

تحميل كتب PDF لـ  مارك هيلمولد PDF

مقتطفات من الكتاب 

 

Maktbah.net

Maktbah.net

 

تحميل كتاب عمل جديد التحول والقيادة الافتراضية دروس من أزمة كوفيد وغيرها من الأزمات مارك هيلمولد PDF

– القراءة تنمي القدرة على الاتصال الفعال مع الآخرين وقراءة أفكارهم وتحليلها ومناقشة وتبادل الآراء معهم – من كتاب : صناعة الثقافة

حقوق الملكية
dfd




تحميل وقراءة أونلاين كتاب عمل جديد التحول والقيادة الافتراضية دروس من أزمة كوفيد وغيرها من الأزمات مارك هيلمولد PDF

حقوق الملكية

  • تم جلب الكتاب كباقي الكتب الأخرى من النت ، والكثير منها ليس له حقوق ملكية ، في حالة وجود حقوق ملكية لكتاب معين المرجو التواصل معنا .
  • اذا لم يعمل معك رابط التحميل المرجوا إخبارنا في التعليق أسفله  .
  • نحن غير معنيين بالأفكار الواردة في الكتب .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

    1. صفحة : حقوق الملكية
    2. صفحة : عن المكتبة 
    3. عبر الإيميل :  [email protected]
    4. عبر : الفيسبوك 
    5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى