إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

كتب مترجمة

كتاب عقل غير هادئ كاري ردفيلد جاميسون PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2 

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

عقل غير هادئ كاري ردفيلد جاميسون booksguy.me 2

dfd

كتاب عقل غير هادئ كاري ردفيلد جاميسون PDF تحميل الكتاب مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية. اختارت كاي ردفيلد جاميسون أن تكتب…وتخترق حجب الصمت، وتعلن على الملأ ما يحاول الكثيرون إخفاءه..خوفا من نظرة المجتمع وأرباب العمل والعائلة…ولكن كاي أرادت لمعاناتها بعدا آخر بأن تكون تلك التجربة ذات نفع لمن هم في مثل حالتها

تحكي كاي قصتها بكل الجرأة والشجاعة والصدق…عن إصابتها بــ (ذهان الهوس الاكتئابي) أو (الاضطراب الوجداني ثنائي القطبين)، وتخضع لعلاج نفسي، وكاي ليست إنسانة عادية لأنها تروي رحلتها مع مرض تتخصص بعلاجه، فهي أخصائية نفسية وخبيرة في معالجة نفس المرض…مما ترتب عليه خصوصية لمعاناتها…وتحديات كبيرة تواجهها.

صنف الكتاب واحداً من أفضل الكتب مبيعاً على قائمة صحيفة “نيويورك تايمز” عند صدوره، وقالت عنه الصحيفة إنه “سيرةٌ ذاتيةٌ نفيسةٌ للهوس الاكتئابي .. غنيةٌ بالمعرفة الطبية، وعميقة الإنسانية، ومكتوبةٌ بروعةٍ.. وفي أوقاتٍ كثيرةٍ شاعريةٌ، وصريحةٌ، ودائماً أمينةٌ بلا خجل”.
وتعتبر الدكتورة جاميسون حالياً واحدةً من أهم خبراء مرض “ذهان الهوس الاكتئابي” في العالم.
وحصلت على العديد من الجوائز العلمية الأمريكية والعالمية، وقد اختيرت كواحدة من “أعظم العقول في الطب” في برنامج وثائقي أنتجته خدمة البث العام PBS الأمريكية.

وهي عضوةٌ سابقةٌ في المجلس الاستشاري الوطني لأبحاث الجينوم الإنساني. وتشغل أيضاً منصب مديرة جمعية الأساس الجيني لذهان الهوس الاكتئابي.
وترى كاتبة التقديم أمل زاهد أن الكتاب “صرخةٌ صادقةٌ ودعوةٌ للبوح والمكاشفة تخترق مناطق وعرةً اعتاد معظم من يكتب سيرته الذاتية على تجنبها وتفاديها، ومكاشفةٌ من هذا النوع تعتبر قليلةً جداً إن لم تكن نادرةً، فهي تتجاوز الأسوار إلى مناطق بكر لم يسبق أن فضتها الأقلام أو اجترحتها الرؤى، وهي رحلةٌ شائكةٌ في مجاهل النفس البشرية وداخل وعورة دروبها؛ لتصف أدق المشاعر التي مرت بها الدكتورة جاميسون خلال طريقها المزروع بالجراح والآلام في رحلتها التي تصل في قممها إلى النشوة الساحرة المسافرة ، ثم تنحدر في سفحها إلى عتمة وظلمة أنفاق الكآبة حتى الوصول إلى حواف الجنون


يعتبر كتاب عقل غير هادئ كاري ردفيلد جاميسون PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .


تحميل كتب PDF أخرى لـ كاري ردفيلد جاميسون


مقتطفات من الكتاب  

عقل غير هادئ كاري ردفيلد جاميسون booksguy.me 4

عقل غير هادئ كاري ردفيلد جاميسون booksguy.me 3

تحميل كتاب عقل غير هادئ كاري ردفيلد جاميسون PDF

أنا من بدل بالكتبِ الصحابا …. لم أجد لي وفيا إلا الكتابا – أحمد شوقي

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب عقل غير هادئ كاري ردفيلد جاميسون PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى