إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

التاريخ العام

كتاب عصر الجماهير الغفيرة جلال أمين PDF 

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

عصر الجماهير الغفيرة جلال أمين www.maktbah 2

dfd

كتاب عصر الجماهير الغفيرة جلال أمين PDF ، تحميل مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية .

عرفت مصر في الخمسين عاما ًالماضية (1952 – 2002)، والتي انقضت على ثورة يوليو، ما يسميه المؤلف “عصر الجماهير الغفيرة”. وهو عصر جلب تغيرات عميقة ومثيرة في شتى نواحي الحياة الإجتماعية والثقافية في مصر، لم تعرف مصر لها مثيلاً في تاريخها الطويل.ويتناول هذا الكتاب شرح كثير من هذه التغيرات فيفرد لكل منها فصلا مستقلا: الصحافة، الإقتصاد، الثقافة، التليفزيون، التليفون، السوبرماركت، ا عرفت مصر في الخمسين عاما ًالماضية (1952 – 2002)، والتي انقضت على ثورة يوليو، ما يسميه المؤلف “عصر الجماهير الغفيرة”. وهو عصر جلب تغيرات عميقة ومثيرة في شتى نوااحي الحياة الإجتماعية والثقافية في مصر، لم تعرف مصر لها مثيلاً في تاريخها الطويل.ويتناول هذا الكتاب شرح كثير من هذه التغيرات فيفرد لكل منها فصلا مستقلا: الصحافة، الإقتصاد، الثقافة، التليفزيون، التليفون، السوبرماركت، الأزياء، أعياد الميلاد، الحب، السياحة، العلاقة بين الدين والدنيا… إلخ.كل هذا يتناوله د. جلال أمين بأسلوب سهل وسلس، يجعل من هذا الكتاب إضافة ممتعة لكتابه السابق “ماذا حدث للمصريين؟” الذي حقق نجاحاً وشيوعاً كبيرين …

جلال الدين أحمد أمين (1935 – 25 سبتمبر 2018) عالم اقتصاد وأكاديمي وكاتب مصري، من أشهر كتبه كتاب “ماذا حدث للثقافة في مصر؟” الذي يشرح التَّغيُّر الاجتماعي والثقافي في حياة المصريين خلال الفترة من 1945 إلى 1995، أي خلال نصف قرن من الزمان ويعزي هذا التغير الملحوظ إلى ظاهرة الحراك الاجتماعي. ووالده هو الكاتب أحمد أمين. توفي في 25 سبتمبر 2018.

مقتطفات من الكتاب PDF

عصر الجماهير الغفيرة جلال أمين www.maktbah 1

عصر الجماهير الغفيرة جلال أمين www.maktbah 3

تحميل كتاب عصر الجماهير الغفيرة جلال أمين PDF 

الكتب كالناس ، منهم السيد الوقور و منهم السيد الطريف و منهم الجميل الرائع و الساذج الصادق ، و منهم الخائن و الجاهل ، و الوضيع و الخليع … و الدنيا تتسع لكل هؤلاء و لن تكون المكتبة كاملة إلا إذا كانت مثلاً كاملاً للدنيا .

– عباس محمود العقاد

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة أونلاين كتاب عصر الجماهير الغفيرة جلال أمين PDF 

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت لـ تحميل وتنزيل كتب PDF مجانية :

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

Maktbah.net

جلال أمين

جلال الدين أحمد أمين (1935 - 25 سبتمبر 2018) عالم اقتصاد وأكاديمي وكاتب مصري، من أشهر كتبه كتاب "ماذا حدث للثقافة في مصر؟" الذي يشرح التَّغيُّر الاجتماعي والثقافي في حياة المصريين خلال الفترة من 1945 إلى 1995، أي خلال نصف قرن من الزمان ويعزي هذا التغير الملحوظ إلى ظاهرة الحراك الاجتماعي. ووالده هو الكاتب أحمد أمين. توفي في 25 سبتمبر 2018.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى