إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

المال والأعمال

كتاب سر اختيار الأسهم لتحقيق مكاسب فورية وكبيرة لاري ويليامز PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

سر اختيار الأسهم لتحقيق مكاسب فورية وكبيرة لاري ويليامز المكتبة نت www.Maktbah.net 2

dfd

كتاب سر اختيار الأسهم لتحقيق مكاسب فورية وكبيرة لاري ويليامز PDF ، على موقع المكتبة نت لـ تحميل كتب PDF . 

من أهم الأمور التي تعلمتُها خلال رحلتي المتواضعة في عالم الترجمة، ألا أترجم سوى المؤلفات التي تثير إعجابي للدرجة التي تجعلني أقول لنفسي “لابد أن يقرأ العرب هذا”. فالترجمة من وجهة نظري عمل معاكس للتأليف، لأن المؤلِف يكتب لكي يعبر عن نفسه وفكره، لكن المترجِم يتقمص شخصية المؤلِف الأصلي للعمل في محاولة منه لبناء نسخة من أعماله تتوافق مع اللغة والثقافة العامة المنقول إليها هذا العمل. لذلك، فعندما اخترت هذا الكتاب كُنت حريص على أن أنقل تجربة حية لشخصية طالما أثارت إعجابي على مدار السنين وهي شخصية لاري ويليامز، الذي تعلمت منه الكثير عن المُضاربة في أسواق المال.

إذا أردت أن أصف لاري في كلمتين سأقول “الجريء، العملي”. فلاري يُعتبر من أكثر المحللين الفنيين جرأة في آراءه من وجهة نظري. وربما يعود السبب في ذلك إلى دراسته للصحافة التي زَرعت فيه حرية التعبير عن الرأي مَهما أختلف مع السائد من حوله. وهو إنسان عملي، يضرح أفكاره عن التداول في أسواق المال من خلال تجربته الشخصية، وما يمليه عليه عقله الناقد.

وفقًا لما ذكره لاري ويليامز في مقدمته، فقد ظهر الإصدار الأول من هذا الكتاب في عام 1972، وقد أعاد لاري طباعة الكتاب ونشره مرة ثانية في 1986. حيث لم يقم المؤلف بإجراء تغييرات كبيرة، وأبقى على الكتاب كما هو.

على الرغم من أن الكتاب الذي بين يديك الآن قد نُشر في عام 1972، إلا أن المادة العلمية الموجودة به مازالت مفيدة حتى يومنا هذا. فمبادئ العمل التي يتحدث عنها لاري مثل مبدأ التجميع والتوزيع، الدورات الزمنية، دورة الرئاسة الأمريكية، وغيرها، مازالت تعمل حتى الآن. وهو ما يشير بوضوح إلى أن ديناميكية العرض والطلب وما يصاحبهما من مشاعر الخوف والطمع مازالت تمثل المحرك الرئيسي لحركة الأسعار في أسواق المال.

ظهر هذا الكتاب في عصر ما قبل انتشار الإنترنت، عندما كان المحللون الفنيون لأسواق المال يستخدمون أوراق الرسم البياني والأقلام الملونة لرسم خط الأسعار. في هذا الوقت، لم تكن أجهزة الكمبيوتر قد شاع استخدامها بعد، لذلك فالعمليات الحسابية للمؤشرات الفنية كانت تتم بصورة يدوية أو في أحسن الأحوال، باستخدام آلات حاسبة بسيطة. إنه عصر مختلف. لذلك ستجد أن لاري ويليامز كان يحث القارئ في أكثر من موضع في الكتاب على تنظيم دفتر ورقي لحساب المؤشرات ومتابعة رسم خطوط الأسعار على ورق الرسم البياني. وقد يبدو لك هذا الجزء من الكتاب غير هام، ولكن لو فكرت فيه للحظة ستدرك كم نحن محظوظين لما نمتلكه اليوم من أدوات تداول وبرامج حاسوب متطورة.

يعتبر كتاب سر اختيار الأسهم لتحقيق مكاسب فورية وكبيرة لاري ويليامز PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

تحميل كتب لـ  لاري ويليامز PDF

 مقتطفات من الكتاب 

سر اختيار الأسهم لتحقيق مكاسب فورية وكبيرة لاري ويليامز المكتبة نت www.Maktbah.net 3

سر اختيار الأسهم لتحقيق مكاسب فورية وكبيرة لاري ويليامز المكتبة نت www.Maktbah.net 4

تحميل كتاب سر اختيار الأسهم لتحقيق مكاسب فورية وكبيرة لاري ويليامز PDF

على الكتاب الحقيقي أن يحرك الجراح، بل عليه أن يتسبب فيها. على الكتاب أن يشكل خطراً . – إميل سيوران

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب سر اختيار الأسهم لتحقيق مكاسب فورية وكبيرة لاري ويليامز PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • اذا لم يعمل معك رابط التحميل المرجوا إخبارنا في التعليق أسفله  .
  • نحن غير معنيين بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك 
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى